2013/05/29

لمى إبراهيم: دوري في "فتت لعبت" يشعرني بالقلق... و"انشالله يكمل كلشي على خير"
لمى إبراهيم: دوري في "فتت لعبت" يشعرني بالقلق... و"انشالله يكمل كلشي على خير"

خاص بوسطة

قالت الفنّانة السورية لمى إبراهيم  إنها لم تكن ترغب بالمشاركة بأي عملٍ درامي لموسم 2013، لما تعانية من مزاج سيء بسبب ما يجري بالبلاد، وأرادت فقط التفرغ للكتابة التي أثمرت عن خماسية "خيانة خرساء" إحدى خماسيات مسلسل "صرخة روح" التي، كتبتها بالشراكة مع صديقتها المحامية ربى المحمود، وأخرجها ناجي طعمي، بالإضافة إلى نص آخر قد يكون قريباً في عهدة أحد كبار مخرجي الدراما السورية على حد قولها.

وأضافت لمى: "رجعت عن قراري بعدم المشاركة بأي عمل درامي في الموسم المقبل، بتشجيع من الأًصدقاء، فشاركت بخماسية (خيانة خرساء) التي كتبتها، وحللت ضيفةً على  مسلسل (قمر شام)، ثم تفرغت لـ (فتت لعبت)، وسأتابع دوري بالجزء الثاني لـ (طاحون الشر)."

وكشفت لمى إبراهيم أنها تشعر بالقلق من دورها بمسلسل "فتت لعبت"، خاصّة ً أنه الأكبر مساحةً بين أدوار الكوميديا التي أدتها خلال مسيرتها الفنية، واقتصرت على عدة مشاركات في "بقعة ضوء" ، و"يوميات مدير عام 2".

وتؤدي لمى شخصية "بنت السباتي" بالمسلسل، وتطلبت هذه الشخصية منها جهداً خاصاً على مستوى الأداء، كطريقة اللفظ، والسلوك، إضافةً لتفاصيل أخرى تتعلق بالشكل؛ لم ترد الحديث عنها، وتركتها مفاجأة للجمهور الذي سيتابع العمل خلال شهر رمضان المقبل.

وفي ختام تصريحاتها لموقع «بوسطة» نوّهت الفنانة لمى إبراهيم إلى  صعوبة الظروف التي يعمل وسطها الفنّانون والفنيون السوريون لتصوير أعمالهم في سوريا، ووجهت لهم التحية، قائلةً: "الله يكون معكن، ولايضيعلكن تعب... ويكمل كلشي على خير."