2013/05/29

بحضور نجوم  الدراما السورية "أبو ظبي" تعلن عن برنامج عروضها الرمضاني المقبل
بحضور نجوم الدراما السورية "أبو ظبي" تعلن عن برنامج عروضها الرمضاني المقبل

بوسطة

بحضور نجوم  الدراما السورية: سلاف فواخرجي، وائل رمضان، قصي خولي، وديمة قندلفت؛ أعلنت شبكة قنوات "أبو ظبي"  مؤخراً عن برنامج عروضها للموسم الرمضاني المقبل 2013، وتتضمن مسلسلين سوريين هما: "حدث في دمشق" للمخرج باسل الخطيب، والجزء الثالث لمسلسل "الولادة من الخاصرة"- "منبر الموتى" بتوقيع المخرج سيف الدين سبيعي، إلى جانب المسلسل العربي "لعبة الموت" من إخراج الليث حجو بالتعاون مع سامر برقاوي.

ولم تغب النجمة سلاف فواخرجي عن شاشات تلفزيون "أبو ظبي" خلال المواسم الثلاث السابقة، حيث عرضت الشبكة الخليجية من بطولتها: "الولادة من الخاصرة"- الجزء الأوّل 2011، "المصابيح الزرق" 2012، وستعرض  "حدث في دمشق" خلال الموسم المقبل 2013.

والأمر ذاته بالنسبة للنجمين قصي خولي، وعابد فهد اللذان أطلاّ عبر شاشات "أبوظبي" في الموسمين الرمضانيين 2011، و2012 من خلال مسلسل "الولادة من الخاصرة" بجزئيه الأول والثاني بتوقيع المخرجة رشا شربتجي، عن نص للكاتب سامر رضوان، والثالث في 2013 من إخراج سيف الدين سبيعي.

كما يجسد النجم السوري عابد فهد أيضاً دور البطولة في المسلسل العربي "لعبة الموت" من إخراج الليث حجو وسامر برقاوي، عن نص للكاتبة السورية ريم حنّا.