2013/07/17

خاص بوسطة – ديانا الهزيم

يبث يومياً البرنامج السوري "نورت سمانا" على محطة سما في تمام الساعة التاسة والنصف مساءاً ويقدم البرنامج الفنانة لمى ابراهيم والفنان يامن سليمان.

 

وعن تجربة التقديم أخبرتنا الفنانة لمى ابراهيم: " عرضوا علي فكرة البرنامج بدايةً ورفضت فلم يستطيعوا ايصال فكرة البرنامج بالطريقة الصحيحة، وبعدها عادوا وأخبروني فلتفتني الموضوع وأحببت الخوض في هذه التجربة فأنا أحب المجال الإعلامي ويشدني التقديم التلفزيوني".

 

وأضافت: " أكثر ما أعجبني بالبرنامج هو اختلاف البرنامج عن البرامج الفنية وتنوع الضيوف بين فنانين ومخرجين وأدباء ومطربين ورياضيين، وأتمنى أن يحقق البرنامج نسبة متابعة عالية وإعجاب من الجمهور".

 

الفنانة لمى اخبرتنا بأنها خضعت للعديد من الدرورات التدريبية في مركز التدريب الإذاعي والتلفزيوني في مجالي تقديم وإعداد البرامج هذا إضافةً إلى أنها امتهنت التمثيل مع العلم أنها درست علم نفس وسجلت في كلية العلوم السياسية ولكنها لم تستطع الإستمرار بسبب وجود الجامعة في منطقة ساخنة.

 

الجدير ذكره أن الفنانة لمى ابراهيم استقبلت خلال الخمس حلقات الفائتة من برنامج "نورت سمانا" النجمة سلمى المصري، السياسي خالد العبود، الملحنوالموسيقي سهيل عرفة، الأديبة كوليت خوري والنجمة انطوانيت نجيب.