2013/10/30

لقطة من فيلم «الجد السيء»
لقطة من فيلم «الجد السيء»

بوسطة – مواقع وصحف عالمية

 

 

تصدر الفيلم الكوميدي "باد غراندبا" Bad Grandpa (الجد السيء) قائمة إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية، وفقا لتقديرات استوديوهات السينما الأولية مساء الأحد.

 

وتمكن الفيلم، الذي يصور مواجهة جد(86 عاما) وحفيده(8 سنوات) للعديد من المواقف خلال رحلة طويلة عبر الولايات المتحدة، من تحقيق إيرادات بلغت 32 مليون دولار في عطلة نهاية الاسبوع، وفقا لموقع "موجو" المعني بأخبار السينما وإيرادات الأفلام.

 

الفيلم من بطولة جوني نوكسفيل والطفل جاكسون نيكول ويخرجه جيف تريمين.

 

وتراجع إلى المركز الثاني فيلم الخيال العلمي "غرافيتي" أو (جاذبية)، الذي يشارك في بطولته كل من جورج كلوني وساندرا بولوك، من تحقيق إيرادات بلغت 3ر20 مليون دولار في عطلة نهاية الاسبوع.

 

وجاء في المركز الثالث فيلم "كابتن فيليبس"، المأخوذ عن قصة حقيقية ويلعب بطولته النجم توم هانكس، بإجمالي إيرادات بلغت 8ر11 مليون دولار.

 

وحل في المركز الرابع فيلم التشويق والإثارة "ذا كونسلر" أو (المستشار)، الذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم من بينهم مايكل فاسبندر وبراد بيت وخافيير بارديم وكاميرون دياز وبينيلوبي كروز، بإجمالي إيرادات بلغت 8 مليون دولار في أول ثلاثة أيام من عرضه.

 

وتراجع إلى المركز الخامس الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد "كلاودي ويذ آ تشانس أوف ميتبولز 2" أو (الجو غائم مع إمكانية سقوط كرات لحم 2)، والذي يشارك في الأداء الصوتي لشخصياته كل من بيل هادير وآنا فارس، محققا إيرادات بلغت 1ر6 مليون دولار.