2013/12/04

جمال سليمان يرد مجدداً على الشائعات عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك"
جمال سليمان يرد مجدداً على الشائعات عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك"

بوسطة

أكد الفنان جمال سليمان أن صفحته الشخصية على  موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" هي المصدر الوحيد للأخبار الصادرة عنه، وجاء كلام النجم السوري في تدوينةٍ نشرها مؤخراً في الصفحة ذاتها، قال فيها: "إلى كل من يهمه الأمر... ليس لي مكتب، ولا مستشار، ولا ناطق إعلامي.. وصفحتي التي تخصني وتنطق عني هي هذه الصفحة فقط... سبق أن صرحت بذلك أكثر من مره، وها أنا أعيد التصريح."

كما أعلن سليمان أنه يحضّر عملين تلفزيونيين سوريين: "أحدهما قد يكون لهذا العام، ومشروع آخر للعام القادم، وهو مشروع كبير، وتتم كتابته بطريقة مختلفه عن المألوف." على حد قوله.

 وأتت توضيحات جمال سليمان حول مشاريعه في الدراما السورية رداً على انتشار خبر يزعم أنه اعتذر عن المشاركة في المسلسل السوري "قلم حمره" الذي يحضر له المخرج حاتم علي للموسم الرمضاني المقبل 2014، عن نص للكاتبة يم مشهدي، وورد هذا الخبر بتوقيع أحد الصحافيين تحت مانشيت عريض مفاده أن النجم السوري (طلّق دراما بلاده، وأوصد كل أبواب عودته لها)، الأمر الذي أثار نفاه الفنان جمال سليمان بشدّه، وردّ على ناشره  قائلاً: "أحد الزملاء الصحافيين يعطيني بين الفترة و الأخرى، مشكوراً، بعضاً من وقته وحبر قلمه، ولكنه غير موفق في أخباره عني،  فهو في الآونة الأخيره، وزّع لي دوراً في مسلسل (قلم حمره) للكاتبه الصديقه، والعزيزه يم مشهدي، والمخرج الكبير الصديق حاتم علي الذي عملت معه في أعمال أعتز بها وأسعد بذكراها، ثم عاد ليقول بأنني اعتذرت عن العمل، قاطعاً بذلك كل السبل للعوده إلى الدراما السورية، حسب تعبيره البليغ والإيحائي، والذي شممت فيه رائحة لا وطنيتي.."، وأوضح سليمان: "أحب أن ألفت النظر بأنه لم يعرض علي أي دور في المسلسل المذكور، ولو كان لي في هكذا مشروع دوراً مناسباً، وعرض علي سأكون سعيدا جدا بقبوله...  ولكني أتابع أخباره و أتوقع أن يكون مسلسلا مميزأ"، وختم النجم السوري بالقول:  "بالنسبه للأخ الصحافي فأنا أعده أنني في أقرب فرصه سأعمل في الدراما السورية، وسأرسل له نص العقد كي يرشدني ويزكيني لدى المكتب المختص كي آخذ شهادة الوطنيه منه،  وهي كما أكتشف كل يوم صعبة المنال، وحتى عندما تحصل عليها لا بد أن تجددها كل أسبوع أو شهر على الأكثر، وخاصة إذا كان إنجازك متواضعا بالمقارنه من مانحي الشهادة كالزميل آنف الذكر.....".

وبعيداً عن السجالات... والشائعات؛ يستعد النجم جمال سليمان لبطولة مسلسل مصري جديد بعنوان "خريف السادة" من تأليف جلال عبد القوي وإخراج علاء عبد الخالق، وتدور أحداث المسلسل حول قصة رجل أعمال يصعد من القاع إلى القمة، ويضم على قائمة أبطاله أيضاً: ميرفت أمين، نهال عنبر، محمود الجندي، عبد العزيز مخيون، أحمد السعدني، شيري عادل، إيمان العاصي،... وكثر آخرين 

 

رابط صفحة الفنان جمال سليمان على "فيسبوك":  

https://www.facebook.com/#!/m.jamalsoliman