2014/01/31

محمود ياسين و عادل امام
محمود ياسين و عادل امام

 

بوسطة – مواقع وصحف عربية

 

 

أزمة نفسية شديدة يعيشها الفنان القدير محمود ياسين بعدما تم استبعاده من بطولة مسلسل "صاحب السعادة" للنجم عادل إمام، والتي جاءت على خلفية عدم حفظه للمشاهد ونص السيناريو أثناء التصوير.

 

ويشعر محمود ياسين بأن استبعاده من المسلسل وتسريب الأخبار حول عدم قدرته على حفظ المشاهد، هو أمر من شأنه أن يؤثر على مكانته في الوسط الفني، ويؤدي إلى انصراف المنتجين عنه، لذا فهو يصر على التأكيد على أنه لم يتم استبعاده من العمل ويؤكد لوسائل الإعلام أنه صور مشاهدة بحرفية شديدة ولم يقصر في شئ، وبدورها لم تعلق شركة الإنتاج على تصريحات ياسين احتراما لتاريخه الفني الكبير، خصوصا أنها كانت متمكسة به جدا وحاولت معه كثيرا لكي يكمل المسلسل ومساعدته بشدة.

 

لكن صدمة شركة الإنتاج جاءت مع إصرار ياسين - بعدما تم استبعاده- على أن يأخذ أجره كاملا ولا يكتفي بالـ600 ألف جنية فقط التي تقاضاها، مبررا موقفة بأنه احترم تعاقده وليس لديه مشكلة في تكملة المسلسل، وطالما شركة الإنتاج استغنت عنه فمن حقه أن يأخذ أجره كاملا، وهو الأمر الذي يرفضه المنتج تامر مرسي.

 

ومن جهة أخرى يواصل المخرج رامي إمام تصوير أحداث العمل بعدما تم استبعاد ياسين وحل بدلا منه خالد زكي، وفور استبعاد محمود ياسين، حيث يجسد دور وزير داخلية، وصور أولى مشاهده أمس الأربعاء الذى اضطر إلى إعادة تصوير المشاهد القليلة التى صورها من قبل محمود ياسين.

 

ويكثف حاليا المخرج رامى إمام جهوده لتصوير أكبر عدد من المشاهد، ليضمن عرضه على الشاشات خلال شهر رمضان المقبل، حيث يصور المخرج حاليا ما بين ديكور وزارة الداخلية فى أستوديو نحاس وإحدى الفيلات على طريق مصر إسكندرية الصحراوى.

 

مسلسل "صاحب السعادة" يشارك فى بطولته لبلبة، أحمد عيد، نهال عنبر، محمد عادل إمام، مادلين طبر، لطفى لبيب، أحمد حلاوة، خالد سرحان، رحمة، إنتاج تامر مرسى، تأليف يوسف معاطى، وإخراج رامى إمام.