2014/02/23

الغربال يجمع نجوم الحارات الشامية
الغربال يجمع نجوم الحارات الشامية

بيان صحفي

بمشاركة نجوم الدراما السورية دارت كاميرا المخرج ناجي طعمي لتعلن انطلاقة تصوير مسلسل "الغربال" ضمن أحياء مدينة دمشق القديمة , وقد تواجد في الأيام الأولى لتصوير العمل كلاً من النجمين بسام كوسا وعباس النوري بعد سنوات عديدة لم يجتمعا بها سوياً في أي عمل بيئي شامي .

وبهذا استطاعت شركة "غولدن لاين" للإنتاج والتوزيع الفني أن تنهي تلك السنوات والتي دامت طويلاً منذ أخر ظهور جمع بين بسام كوسا وعباس النوري في عام 2006 .

كما سيتواجد في الأدوار الرئيسية ضمن مسلسل "الغربال" أبرز نجوم الشاشة السورية ومنهم : أمل عرفة والتي تعود لمضمار البيئة الشامية بعد غياب دام ثلاث سنوات عنها , عبد المنعم عمايري , منى واصف , عبد الرحمن آل رشي وكوكبة من نجوم البيئة الشامية .

ويجسد مسلسل "الغربال" والذي كتب نصه سيف رضا حامد صراع الخير والشر حيث يتناول دمشق في عام 1927 , و تدور الأحداث ضمن حي الشاغور الدمشقي , عبر قصة اجتماعية يحتدم فيها الصراع على السلطة ويولد هذا الصراع الكثير من الدماء والظلم والعديد من الضحايا التي لا ذنب لها إلا وجودها ضمن ساحة الصراع في أحداث مليئة بالتشويق ضمن أجواء البيئة الدمشقية المحببة .

ويطرح العمل الذي يعتبر أحد أضخم أعمال البيئة الشامية في موسم رمضان 2014 نظراً للإنتاج الضخم التي توفره الشركة المنتجة والنجوم المتواجدين به رسالة مفادها أن الشام ستبقى غربال بيد الله عبر الزمن ليميز بها الخير عن الشر .

يشار إلى أن مسلسل "الغربال" الذي تنتجه شركة غولدن لاين للإنتاج والتوزيع الفني يتولى الإشراف العام له ديالا الأحمر ونايف الأحمر , كما يدير دفة إدارة الإنتاج يامن ست البنين .