2014/04/11

فريق عمل "باب الحارة" ينتقل إلى مرحلة تصوير استوديو "الحارة" أواخر نيسان
فريق عمل "باب الحارة" ينتقل إلى مرحلة تصوير استوديو "الحارة" أواخر نيسان

 خاص بوسطة

علم موقع "بوسطة" من مصادر خاصّة أن فريق عمل السلسلة الشاميّة الشهيرة "باب الحارة": "سينتقل  إلى مرحلة تصوير  استوديو (الحارة) في غضون أيام،  وربما يكون ذلك بالعُشر الأخير من شهر نيسان الجاري".

ويضع مهندس الديكور  حسّان أبو عيّاش خلال المرحلة الحاليّة اللمسات الأخيرة على "الحارة"، التي أعيد بناؤها بمدينة "الفارس الذهبي" في "يعفور" على مقربةٍ من العاصمة دمشق، وذلك بعد خسارة موقع "القرية الشاميّة" الذي صوّرت فيه الأجزاء الخمسة السابقة، من جرّاء الأحداث الدائرة بـ"الغوطة".

وكان تصوير الجزئين السادس والسابع قد انطلق في دمشق القديمة، يوم 17 كانون الأول/ ديسبمبر 2013، تحت إدارة المخرج عزّام فوق العادة، وبإشرافٍ عام من "الآغا" بسام الملا عن نص مشترك للكاتبين عثمان جحى، وسليمان عبد العزيز.

وتضم قائمة أبطال "باب الحارة 6 و7": عباس النوري، أيمن زيدان، مصطفى الخاني، صباح الجزائري، وفاء موصللي، وائل شرف، ميلاد يوسف، زهير رمضان، محمد خير الجراح، شكران مرتجى، ليليا الأطرش ، ميسون أبو أسعد، مرح جبر ، سليم صبري، علي كريم ، هدى شعراوي ، سحر فوزي ، أناهيد فياض ، هيثم جبر، جمال العلي، شادي مقرش، معتصم النهار... وكثر آخرين.