2014/04/20

تيم حسن يعيش قصّة حب عنيفة في مصر... ويعود إلى أبوظبي قريباً لاستكمال "الإخوة"
تيم حسن يعيش قصّة حب عنيفة في مصر... ويعود إلى أبوظبي قريباً لاستكمال "الإخوة"

بوسطة- علي المحمد

بدأ النجم السوري تيم حسن بتصوير مشاهده في المسلسل المصري "الوسواس"، تحت إدارة المخرج حسني صالح، ويلعب تيم في العمل دور"همام" البلطجي الذي يقع في غرام "صباح"،  وبعد ترددها، توافق على الزواج منه تحت ضغط التهديد، لكنّه يكتشف لاحقاً قصّة حبها، لشابٍ آخر، فيصمم على قتله.

"الوسواس" من تأليف: محمد ذور الفقار، ويضم على قائمة أبطاله إلى جانب تيم حسن: زينة، سوسن بدر، سميرة عبد العزيز، خليل مرسي، وكثر آخرين.

ويبدو أن قصص الحب العنيفة ستكون القاسم المشترك لدوري النجم السوري في موسم دراما 2014، حيث كشف الإعلان الترويجي لمسلسل "الأخوة"  عن مشاهد عنيفة لتيم بدور "نور" الذي تجمعه قصة حب مع "ماريا: نادين الراسي"، إلى أن تأتي"ميرا: أمل بوشوشة" وتنافسها على الفوز بقلبه.

وسيتنقل تيم  حسن خلال المرحلة المقبلة بين مواقع تصوير مسلسل "الوسواس" في مصر، وأبوظبي حيث من المقرر أن يستكمل أداء دوره بمسلسل "الإخوة" الذي بدأ عرضه على تلفزيون "أبوظبي"، ومحطّات عربية أخرى  يوم 20 نيسان/ إبريل الجاري.

على الصعيد الشخصي صرّح النجم السوري في مقابلةٍ صحفيةً مؤخراً، بأنه يبحث عن "عروس"، وعلق على ارتباط زوجته السابقة الفنانة ديمة بياعة بشاب مغربي، قائلاً: "أبارك لها، وزواجها أمر طبيعي، فكل واحد منا يريد أن يعيش حياته كما يراها مناسبة له."