2014/04/21

فريق عمل "باب الحارة" يدخل مرحلة الاستوديو ... والتصوير ينتهي في غضون شهرين
فريق عمل "باب الحارة" يدخل مرحلة الاستوديو ... والتصوير ينتهي في غضون شهرين

بوسطة- محمد الأزن

بدأ فريق عمل "باب الحارة" بتصوير  المشاهد الخاصّة بـ"الحارة"، يوم الإثنين 21 نيسان/ إبريل 2013، تحت إدارة المخرج عزام فوق العادة، وبإشرافٍ بسام الملا، ومن المتوقع أن ينتهي تصوير الجزءين الجديدين للسلسلة الشامية الشهيرة في غضون شهرين، تمهيداً لعرض "باب الحارة6" خلال موسم دراما رمضان 2014، وبدأت شبكة MBC فعلياً بعرض الإعلان الترويجي للعمل على شاشاتها.

ويتم تصوير مشاهد "الحارة" في استوديو بني حديثاً، بمدينة "الفارس الذهبي" على مقربةٍ من العاصمة السورية، من تصميم وإشراف مهندس الديكور حسّان أبو عيّاش،  وذلك بعد خسارة موقع "القرية الشاميّة" الذي صوّرت فيه الأجزاء السابقة، من جرآء الأحداث الدائرة في "الغوطة"، حيث كان يقع الموقع السابق بالقرب من مطار دمشق الدولي.

وأوّل الواصلين إلى "الحارة" الجديدة، الفنّانون: أيمن زيدان، جمال العلي، معتصم النهار، وسيلتحق بهم باقي نجوم "باب الحارة 6 و7"، في الأيام المقبلة، حيث يستمر التصوير بالموقع الجديد خلال الشهرين المقبلين.

وتضم قائمة أبطال "باب الحارة 6 و7": عباس النوري، أيمن زيدان، مصطفى الخاني، صباح الجزائري، وفاء موصللي، وائل شرف، ميلاد يوسف، زهير رمضان، محمد خير الجراح، شكران مرتجى، ليليا الأطرش ، ميسون أبو أسعد، مرح جبر ، سليم صبري، علي كريم ، هدى شعراوي ، سحر فوزي ، أناهيد فياض ، هيثم جبر، جمال العلي، شادي مقرش، معتصم النهار... وكثر آخرين.