2014/04/22

"فوتوشوب" يقدم  أول دور بطولة للممثل السوري  محمد حسن
"فوتوشوب" يقدم أول دور بطولة للممثل السوري محمد حسن

خاص بوسطة- علي المحمد

يشارك الممثل السوري محمد حسن في موسم دراما 2014 ببطولة المسلسل الكوميدي "فوتوشوب" من إخراج محمد معروف، وإنتاج شركة "المستقبل"، عن نص لأكثم ديب.

في تصريحٍ لـ"بوسطة"؛ يصف حسن العمل بـ"التجربة الجديدة من نوعها"،  إذ تدور أحداثه في عيادة لعمليات التجميل، تزورها شخصيات مختلفة من النساء كل حلقة، تجمعهن الرغبة بالظهور بشكل أجمل، وتقليد الفنانات والممثلات ولكن لكل واحدة منهن قصة مختلفة.

ويلعب محمد حسن في مسلسل "فوتوشوب"؛ دور "خليل" مساعد الدكتور "عباس" الذي يؤدي دوره الممثل يحيى بيازي، ويلخص محمد  الخطوط العامّة للشخصية بالقول "(خليل) شخصية كوميدية حقيقية موجودة بالحياة،  يكره الغباء جداً، ولا يحب المرأة الغبية."

يتشاجر خليل دائماً مع "ريما " زوجة الدكتور "عباس" التي تؤدي دورها الممثلة سيما الدهبي، و"سلوى"  سكرتيرة العيادة وتلعب دورها الممثلة ساندي النشواتي وتحدث مفارقات ومواقف طريفة فيما بينهم.

ويشارك محمد حسن  في موسم دراما 2014 بمسلسل "أبواب الريح" للمخرج المثنى صبح  بشخصية "اليوزباشي سلامة"، الذي يحاول الاحتيال على سكان الشام وسرقتهم،  كما يحل حسن ضيفاً على "خان الدراويش" تحت إدارة سالم السويد، وكذلك مسلسل "غيوم عائلية" من إخراج فادي سليم، ويحضر لفيلم "اتوستراد" مع المخرج سيمون صفية.

عن طموحه المستقبلي يقول محمد حسن لـ"بوسطة": "أنا بانتظار فرصة أكبر لإثبات موهبتي، وأجتهد وأطور أدواتي لأحصل على فرص أكبر، وأؤمن بأن لكل مجتهد نصيب."