2014/05/11

ميريام عطالله ..  لا إدارة أعمال لديّ وأعتمد على المحبيّن والخبرة
ميريام عطالله .. لا إدارة أعمال لديّ وأعتمد على المحبيّن والخبرة

بوسطة- متابعة: علي المحمد


 أطلقت المغنية السورية ميريام عطالله "كليب" أغنيتها الجديدة "حاكيني" التي أصدرتها مؤخراً، ضمن ألبوم جديد يحمل عنوان الأغنية ذاتها، ويتضمّن الألبوم تسع أغنيات تتنوّع بين اللبناني، والمصري، واللهجة البيضاء، إلا أنها امتنعت عن إطلاق الألبوم في احتفالية كبيرة بسبب الظروف الحالية.

وفي حوار مع مجلة "روتانا"؛ اعتبرت ميريام أن كليب "حاكيني" يشبهها كثيراً، كـ: "أنثى رومنسية، حنونة، وضعت جروحها، وتغلبت عليها."، وقالت إنها مرت بتجربة حب مشابهة ككل الفتيات والشباب،  فـ "أحيانا ندخل في علاقة نعتقد أنها حلم حياتنا، وأن هذا الشخص سيكون الزوج الذي سنكبر معه، ولكن حبنا الكبير له يجعله يتمرد ويحاول كسرنا.. قلبي كُسر ولكنني تخطيت المرحلة وبدأت حياة جديدة"

وتحدثت عطا الله عن أهمية إتقان المغني للتمثيل، لتقديم عمل متكامل، وأضافت: "العين مغرفة الكلام، فهي توثق الكلمة التي نغنيها.. وأنا أسعى دائماً لإيصال إحساسي الحقيقي بالتمثيل، وعبر صوتي أيضاً"،  وأعربت المغنية السورية عن سعادتها بالنجاح الذي حققه "الكليب" الجديد، معتبرةّ أن سرّ نجاحه هو التحضير الجيد.

وبررت ميريام عطا الله ندرة ظهورها الإعلامي وحفلاتها، مؤخراً،  بكون "الوضع العام ليس جيداً"،  ولا إدارة أعمال لديها، فهي تعتمد على "المحبين والخبرة".

على صعيد آخر تشارك عطالله في مسلسل "ماوراء الوجوه"، من إخراج مروان بركات، عن نص لفتح الله عمر عالجه درامياً الكاتب نجيب نصير، وتنتجه شركة "غولدن لاين" للإنتاج والتوزيع الفني.