2014/06/24

أيمن زيدان: وزير فاسد... وطامح للزعامة
أيمن زيدان: وزير فاسد... وطامح للزعامة

بوسطة- متابعة: محمد الأزن

بعد غيابٍ وصفه بالقسري عن موسم دراما رمضان الفائت؛ يطلّ النجم السوري أيمن زيدان على جهور الدراما السوريّة هذا العام، بشخصيةً جديدة، تدخل على خط أحدث أجزاء السلسلة الشاميّة الشهيرة "باب الحارة"، حيث يلعب دور "أبو ظافر" الطامح لزعامة الحارة. ("باب الحارة 6" من تأليف عثمان جحى، وسليمان عبد العزيز، إخراج عزّام فوق العادة، الإشراف العام بسّام الملا)

كما يجسّد زيدان في مسلسل "ماوراء الوجوه" دور "الوزير مالك": وهو وزير فاسد، متسلط، علاقته مع زوجته "د.فاتن: سلمى المصري" لاتسير على مايرام، ويعوّض عنها بعلاقاتٍ غرامية مع نساءٍ أخريات، إحداها ينتهي بزواجٍ سري مع "رحاب: تولين البكري" التي تعاني من تبعات هذا الزواج، بينما يمثل الخط الرئيسي للأحداث؛ الصراع بين "مالك"، و"هادي: بسّام كوسا"، حيث يمثّل النجمان قطبي الصراع بين عائلتين، تبدوان متحابتين ظاهرياً، لكنّهما يخوضان حقيقةً صراعاً عنيفا فيما بينهما. (العمل من تأليف فتح الله عمر، معالجة درامية نجيب نصير، إخراج مروان بركات).

وفي موسم دراما 2014، أيضاً؛ يطل النجم أيمن زيدان على جمهوره، من خلال مسلسل "صرخة روح2" أيضاً، حيث يلعب دور البطولة، في خماسية "خيانة مؤجلة" من تأليف ناديا الأحمر، وإخراج سيف الدين سبيعي.