2014/07/23

عهد ديب توضح تفاصيل لقاء " خيرية " بـ " أبو عصام "
عهد ديب توضح تفاصيل لقاء " خيرية " بـ " أبو عصام "

 بوسطة- بيان صحفي

قدمت الفنانة السورية عهد ديب توضيحات حول المشهد الذي جمعها بالفنان عباس النوري والفنانة صباح الجزائري والفنانين ميلاد يوسف وأناهيد فياض في الحلقة السادسة من مسلسل "باب الحارة 6"، والذي شهد عودة "أبو عصام" إلى المسلسل ولقائه بأسرته، وقالت ديب في تصريح صحفي : " لقد تعرض المشهد للكثير من الانتقادات وخصوصاً أن أبو عصام تعرف على خيرية في هذا المشهد وكأنه لا يعرفها من قبل". وأضافت " إن المشهد صحيح ويتناسب مع سياق العمل ولا يغالط أحداثه لأنه من الطبيعي ألا يعرف أبو عصام مظهر وشكل "خيرية " لأن زواج " معتز" بها حصل بعد خروج "أبو عصام" من العمل ومن الطبيعي ألا يراها وقت خطبة " معتز" حسب السياق العام للعمل و التي لا يرى فيها الخطيب خطيبته إلا ليلة العرس فكيف بوالده".

أما بخصوص استمرار حمل " خيرية " منذ نهاية الجزء الخامس و استمراره في بداية الجزء السادس رغم كبر عمر عدد من أطفال العمل فقالت ديب: "هذا الموضوع يتبع لصناع العمل و للكاتب الذي له وجهة نظره التي أحترمها وليس لي علاقة بهذا الموضوع إطلاقاً" . ولفتت عهد إلى أنها قرأت شخصيتها فقط و لم تقرأ نص العمل كاملاً أسوة بعدد كبير من المشاركين فيه.

وحول طريقة أدائها للشخصية : قالت عهد ديب "أنا كممثلة أؤدي الشخصية بناء على رؤية مشتركة مع مخرج العمل وأحترم أداء من سبقني ولكن بالنهاية أنا ممثلة ولي وجهة نظري" . وختمت بتوجيه الشكر لكل طاقم العمل من كتاب ومخرج و المشرف العام المخرج بسام الملا وزملائها الممثلين متمنية أن يحقق العمل النجاح المطلوب.