2014/08/12

الأسود يليق بـ مسلسل تلفزيوني في رمضان المقبل
الأسود يليق بـ مسلسل تلفزيوني في رمضان المقبل

بوسطة – متابعة علي المحمد

عقد النجم السوري عابد فهد مؤخراً جلسات عمل مطولة مع الكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي لتحويل روايتها "الأسود يليق بك" إلى مسلسل تلفزيوني، على أن يكون جاهزاً للعرض في رمضان المقبل.

وبحسب صحيفة "الأخبار" اللبنانية اتفق فهد مع المنتج اللبناني جمال سنان (إيغل فيلمز) على إنتاج العمل بالشراكة مع "مدينة الإنتاج الإعلامي" في أبوظبي، كما سيجري التصوير هناك.

و اشترط فهد على المنتج زياد شويري تأجيل عرض مسلسله "علاقات خاصة" لنور الشيشكلي ورشا شربتجي والذي يبدأ تصويره قريباً إلى ما بعد موسم رمضان المقبل، وذلك مقابل موافقته على لعب بطولة "الأسود يليق بك"، والسبب أنّ العملين يقدمان قصص حب لكن بطريقة مختلفة وتدور أحداث الرواية حول رجل أعمال ثري يعود إلى وطنه، ويقع في حب مطربة جزائرية، ويفعل كل ما بوسعه للحصول على قلبها، ويثير حيرته الأسود الذي ترتديه دائماً، ليكتشف فجأة أنه أسود الحداد الدائم، وأن الفتاة الجزائرية قد قررت ارتداءه طوال أيامها بعدما فقدت والدها وشقيقها خلال الأحداث التي شهدتها الجزائر في التسعينيات.

النجمة الجزائرية أمل بوشوشة والتي رشحتها الكاتبة أحلام مستغانمي للعب دور البطولة أمام عابد فهد أكدت بأنها لم تستلم أي نص بشكل رسمي ولا تعلم بأي تطورات حول هذا المشروع، وكانت بوشوشة قد لعبت دور البطولة في مسلسل "ذاكرة الجسد" والذي كتب عن رواية أخرى لمستغانمي.