2014/08/14

النجمة جينفير انيستون
النجمة جينفير انيستون

 

بوسطة – مواقع وصحف عالمية

 

 

كشفت بطلة مسلسل "Friends" الشهير النجمة السينمائية جنيفر أنيستون في مقابلة صحفية جديدة مع بوبي براون رئيس تحرير "Yahoo Beauty"، عن رفض خطيبها الممثل والمنتج جاستن تيرو لخضوعها لأي جراحة تجميلية في الوجه.

وأعلنت أنيستون البالغة من العمر 45 عاما، أنها ستتبع خطى العديد من الممثلات اللاتي قررن أن يكبرن بشكل طبيعي دون تدخل جراحي لإخفاء علامات السن، وقالت: "اعتبر نفسي محظوظة بشكل خاص لمعرفتي بغلوريا ستاينم، وهي من أكثر النساء روعة على هذا الكوكب علماً أن يد الجراح لم تلمس وجهها، مشيرة لعديد من النجمات والممثلات الرائعات اللاتي لم يحاربن أعمارهن مثل ديان كيتون، وأنيت بينينغ.

وإذ عبرت أنيستون عن أسفها لما يشهده هذا العصر من محاولات بائسة للنساء اللاتي يردن الحفاظ علي شبابهن إلي الأبد من خلال الخضوع لعمليات التجميل، قالت: خطيبي قد يضع المسدس برأسي إذا حاولت الخضوع لهذه العمليات، وأضافت: أنا ممتنة للتعلم من أخطائهن، ولن أحقن أي شئ في وجهي، لأنني أتابع ما يفعلونه بوجوههن وأشعر بالأسى عليهن عندما يحاولن إيقاف عجلة الزمن عند مرحلة الشباب.

أما فيما يتعلق بنظامها الغذائي، فأشارت أنيستون إلى أن فقدان الوزن يصبح أصعب مع التقدم في العمر، وقالت: في العادة أتناول الخبز في نهاية الأسبوع فقط، ولكن جسمي لا يحب الكاربوهيدرات. أنا أتمنى خسارة 5 باوندات ولطالما شعرت بالارتياح عندما كان وزني يتراوح بين 110 و113 باوند، ولكن من الصعب الالتزام بهذا الوزن مع عمري الآن.

وترجع آنيستون سبب إرتدائها للجينز والقمصان القطنية (تي شيرت) بإستمرار في أغلب مشاويرها اليومية  الى الكسل. وإعترفت بأنها عندما تتعلق بقميص قطني فإنها  تعيد تكييفه عند الخياط، وقالت: ربما تكون هذه فكرة سخيفة، لكنها مفيدة. إما أن نعيد تكييف الـT- "، أو علينا العثور على واحد مثالي.