2014/10/19

روتانا تهدي اليسا كليب "حب كل حياتي" يوم ميلادها
روتانا تهدي اليسا كليب "حب كل حياتي" يوم ميلادها

بوسطة – مواقع عربية

على الرغم من التسريبات التي أكدت ان النجمة إليسا ستظهر وحدها في الكليب الجديد "حب كل حياتي"، إلا أن النجم التركي بوراك شاركها تصوير الكليب الذي أرسلته شركة الإنتاج إلى القاهرة لبثه من استوديوهات روتانا هناك، و سيعرض في السابع و العشرين من الشهر الجاري احتفالاً بعيد ميلاد إليسا.
إلى ذلك ستكثف شركة روتانا الإعلانات أو البروموهات الخاصة من العمل المنتظر و الذي تمّ تصويره وسط تكتم شديد بين منطقتي الزيتونة باي في بيروت و قلعة جبيل الأثرية، و هذه هي المرة الأولى التي ستظهر فيها إليسا في مناطق معروفة في لبنان.
و تعوّل إليسا، كما روتانا، على إبداع المخرجة إنجي الجمّال التي استطاعت أن تحبك قصة خاصة ، فيما عمل خبير التجميل بسام فتوح على إبراز ما طلبته المخرجة وفق خطة مدروسة و كان للمزين زكريا أيضًا لمسة خاصة أظهرها في شعر إليسا الذي بدا طبيعيًا للغاية لكنه صبغ قليلًا باللون الأشقر بحيث تماشى اللوك العام مع منظر البحر بين بيروت و مدينة جبيل الساحلية.
و من جهة أخرى، تواصل النجمة إليسا بيع مقتنيات تحمل باسمها، وهي تلقى ردود فعل إيجابية جدًا على هذه الفكرة التي تقوم بها للمرة الأولى فنانة في العالم العربي.
و يبدو أن متجرًا جديدًا سيُفتتح قريبًا و يحمل إسم إليسا لبيع منتجاتها الموقّعة باسمها و سيكون في بيروت، و هناك أيضًا فكرة ثانية عُرضت عليها و تقضي بتسويق أغراض إليسا في كبرى المحالّ أو المراكز التجارية لكنها حتى الساعة لم تعطِ موافقتها على أي من المشروعين و هي تدرسهما بدقة، إذ لا تريد إليسا الدخول في مغامرة أو خطوة ناقصة كما اعتادت في مسيرتها الفنية.