2014/10/21

أحلام وعياش يدعمان صندوق "تحيا مصر"
أحلام وعياش يدعمان صندوق "تحيا مصر"

بوسطة – مواقع عربية

أحيا البوب ستار رامي عياش حفل مهرجان الأسكندرية للأغنية والذي انطلقت فعالياته مساء الإثنين على مسرح سيد درويش أي "دار الأوبرا في الإسكندرية" ويستمر حتى الخامس والعشرين من أكتوبر الجاري.

تم خلال حفل الافتتاح تكريم كل من الفنانه أحلام  وعبادي الجوهر والفنان محمد الحلو، كما حضر الحفل كل من الفنان فاروق الفيشاوى وعمرو يوسف والمخرج عمر عبد العزيز و المخرج محمد عبد العزيز وهاني مهنى.

من جانب آخر التقى الفنان رامي عياش الفنانة أحلام على متن الطائرة التي نقلتهما إلى ميناء برج العرب الجوي في الإسكندرية، تحدثت أحلام إلى رامي عن برنامج "أراب آيدول" وعن المشتركين وسألت رامي عن الأخبار التي يتداولها الإعلام حول إمكانية مشاركته في الموسم الأول من برنامج "إكس فاكتر" عبر MBC، إلا أن رامي لم يعطِ أحلام أيّ تفاصيل كما لم يؤكد أو ينفِ، وهي من جانبها باركت له دخول عالم برامج المواهب الغنائية.

يذكر أن النجمين رامي عياش وأحلام يشاركان في الدورة الـ11 لمهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية الذي تنظّمه جمعية فناني ومبدعي الإسكندرية تحت رعاية وزارتي السياحة والثقافة ومحافظة الإسكندرية، وقد تقرّر تخصيص دخل هذه الدورة لصندوق "تحيا مصر"