2014/10/23

أنغام تعترف أخيراً بزواجها من عز وتؤكد طلاقها
أنغام تعترف أخيراً بزواجها من عز وتؤكد طلاقها

بوسطة – مواقع عربية

قرّرت الفنانة أنغام أخيرًا التكلم بعد التزامها الصمت طوال الأيام الماضية، وذلك من خلال البيان الذي أطلقه المحامي الخاص بها حسام السنهوري حيث علّق على عقد الزواج بينها وبين الفنان أحمد عز الذي جرى تداوله خلال الفترة الماضية.

السنهوري قال بأن العقد الحقيقة فيه مبتورة ومنقوصة، لأن الانفصال كان قد تمّ في بداية شهر أغسطس/ آب عام 2012، ولكن العقد الذي نُشر يوثق بأن الزواج لا يزال مستمرًّا بينهما وهذا الأمر غير حقيقي.

وتابع المحامي أن أنغام قرّرت إخطار جمهورها بحقيقة الأمر، وأن العلاقة كانت رسمية وشرعية وأن نشر عقد الزواج دون نشر عقد الطلاق هو أمر يسيء إليها من أجل إثارة قضية أخرى تدور رحاها الآن، وهو غير مقبول.

وطلبت أنغام من الجريدة التي نشرت عقد الزواج ألّا تزجّ باسمها في قضية لا دخل لها بها، وأن تحترم حياتها الشخصية، وأن ما نُشر من خبر الزواج لا يسيء إليها في حد ذاته، ولكن الإساءة كانت في عدم نشر وثيقة الطلاق، وأن الجريدة استخدمت اسمها في معترك قضية متداولة الآن وهو الأمر الذي يسيء إليها ويعتبر تشهيرًا متعمدًا، وخاصة أن رسالة الصحافة تقتضي الموضوعية.

والجدير بالذكر أن أنغام نفت زواجها بأحمد عز وشدّدت على أن العلاقة بينهما ما هي إلا مجرّد صداقة وطيدة، وتردّد حينها أن تصريحاتها جاءت بعد رغبة عز في إخفاء هذا الزواج وهو ما جعلها تطلب الطلاق منه، وكان أحمد عز هو الآخر قد نفى أن يكون تزوّج من قبل وذلك في لقاء مع الإعلامي عمرو الليثي، وقال إنه لا يرغب في الزواج بفنانة مع احترامه لزميلاته في الوسط الفني.