2014/10/25

يسرا تجدد أمومتها للخديوي اسماعيل في جزئه الثاني
يسرا تجدد أمومتها للخديوي اسماعيل في جزئه الثاني

بوسطة – مواقع عربية

أكدت الفنانة المصرية يسرا أنها مشغولة حالياً بتصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين" بعدما تردّد مؤخراً أنها تفكر بالاعتذار عن المشاركة في العمل خاصة بعد انسحاب مخرج العمل عمرو عرفة وعدد من النجوم والهجوم الكبير الذي واجهه الجزء الأول منه.

وأشارت يسرا إلى ذلك قائلة: "أنا مشغولة حالياً بتصوير دوري في الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين" ولا صحة لما يتردّد بأنني قررت الانسحاب لاعتذار عمرو عرفة أو غادة عادل فلكل منهما ظروفه الخاصة التي منعته من استكمال التجربة، وينوي عمرو استكمال التصوير، ولكنه شعر بإرهاق شديد، خاصة أن المسلسل هو أول تجربة له في الدراما، وكان من الصعب أن يبدأ بعمل 60 حلقة وهو ما دفعه إلى الاعتذار، ولكن العمل أوشك على بدء التصوير مع المخرج شادي أبو العيون السود".

ونفت يسرا ما تردّد عن هجومها على غادة عادل نتيجة انسحابها من العمل، وقالت: "لماذا أهاجمها، إذا كان ذلك قرارها فلا دخل لي بالأمر".

من جهة أخرى تتحضر يسرا لعمل سينمائي جديد مع السبكي وسيتم تنفيذه تحت إدارة  المخرج محمد سامي الذي سيعود إلى السينما بعد انشغاله بالدراما في الفترة الماضية، ويشارك يسرا بطولة العمل عدد من النجوم نذكر منهم رانيا يوسف وفتحي عبد الوهاب.

الجدير ذكره أن آخر أعمال يسرا السينمائية "جيم أوفر" الذي ترأست بطولته إلى جانب مي عز الدين منذ حوالي عامين.