2014/11/01

 سعيد الماروق يطرق أبواب العالمية من جديد
سعيد الماروق يطرق أبواب العالمية من جديد

بوسطة - مواقع عربية

اختارت الشركة العالمية للأفلام Paramount  المخرج اللبناني سعيد الماروق ليكون المخرج الثاني في الجزء الجديد من سلسلة أفلام Transformer، الذي سبق وشارك في Transformers: Revenge of the Fallen في وقت سابق.

تبلغ سعيد الماروق أن تصوير الفيلم سيجري في نيومكسيكو، وهو من النوع الكوميدي "الحربي المشوّق"، ويعتبر اختيار الشركة للماروق كأول مخرج عربي يشارك للمرة الثانية في عمل أو فيلم عالمي له جماهيريته بمثابة إنجاز يكرّس نجاحه، كما سيلقي عليه مسؤولية ثانية في الفيلم الذي لن يشغله حسب قوله عن اختيار فريق عمل مسلسل "24 قيراط" الذي ستبدأ عملية تصويره مطلع العام المقبل بعد إطلاق العمل من بيروت.

ويأتي ذلك في وقت سيختار فيه الماروق، قبيل مغادرته إلى الولايات المتحدة لتنفيذ الفيلم، الشخصيات التي ستشارك في "24 قيراط" بعدما وافق على الممثلين اللبنانيين وبقي أمامه اختيار الممثلين المصريين الذين سيشاركون في العمل.

والجدير بالذكر أن مسلسل "24 قيراط" يروي سيرة رجل غني تاه بعد تعرّضه لحادث، ويشكك البعض في أن يكون العمل مستنسخاً عن مسلسلات عدة فقد خلالها أبطالها الذاكرة، كما هي حال عابد فهد بطل "24 قيراط" الذي يلتقي بسيرين عبد النور لتبدأ أحداث القصة المشوّقة والخاصة بشهر رمضان المقبل.