2014/11/04

 شيرين ترضخ إلى الإعتذار بدلاً من قضبان السجن
شيرين ترضخ إلى الإعتذار بدلاً من قضبان السجن

بوسطة – مواقع عربية

بعد أن أصدرت محكمة جنح المقطم حكماً بسجن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب 6 أشهر وكفالة 500 جني وتعويض مدني 2000 جنيه، لاتهامها بالتعدي على جارها في المبنى الفنان شريف منير، اضطرت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى تقديم اعتذار رسمي وعلني عبر صفحتها على الفايسبوك للفنان شريف منير و أيضاً للنيابة بالرغم من إصرارها في البداية بعدم الصلح، قائلة:

"أعتذر أنا الفنانة شيرين عبد الوهاب عن أي سوء تفاهم أو عصبية زائدة غير مقصودة تجاه الفنان شريف منير والسيدة زوجته... إمضاء... شيرين عبد الوهاب"

وبعد ساعات من إصدار شيرين الاعتذار، قَبِلَ الفنان شريف منير اعتذارها وقال:"على الرغم من أن ما حدث ليس سوء تفاهم أو عصبية، وإنما إساءة، فإنني أتقبل هذا الاعتذار، وسأتنازل فورا عن القضيتين، الأولى الخاصة بإتلاف منزلي، والتي سبق الفصل فيها، بشقيها الجنائي والمادي، والثانية المتعلقة بالسب والقذف، والتي كانت ستنظر قريبا أمام القضاء، وكذلك بالنسبة لزوجتي من حيث السب والقذف الموجه لها".
وتابع: "تنازلي عن القضية يأتي حرصا على مراعاة وتقدير بعض أصدقائي الذين تدخلوا لإنهاء الأزمة، وهم على سبيل المثال وليس الحصر: الملحن الكبير أمير عبد المجيد، والشاعر الكبير أيمن بهجت قمر، وأتوجه أيضا بالشكر للمحامي محمد عبد الله الضوي، لحنكته وقوته في هذه القضية"، وختم منير بيانه قائلا "عفا الله عما سلف".

الجدير ذكره أن المشكلة بدأت بسبب سقوط مياه من شرفة منزل شيرين عبد الوهاب إلى شقة شريف منير، وتطوّر الأمر إلى مشكلة كبيرة بعد أن تبادلا الشتائم. وقام بعدها شريف منير برفع دعوى قضائية يتهم شيرين بالسب والقذف وبأن الرخام الخاص بمنزلها كاد يسقط على ابنته لولا أن العناية الإلهية أنقذتها،وأصرّت شيرين حينها على موقفها ورفضت طلب شريف الإعتذار إلى بناته وزوجته مقابل إنهاء الأزمة.