2014/11/04

مي عز الدين تفاجىء جمهورها بشخصية غير اعتيادية
مي عز الدين تفاجىء جمهورها بشخصية غير اعتيادية

بوسطة - مواقع عربية

يبدو أن تفوق الفنانة مي عز الدين بتأدية شخصية الفتاة الشعبية في مسلسل "دلع البنات" دفعها إلى تكرار التجربة مجدداً مع المؤلف محمد صلاح العزب في عمل جديد من انتجه أيضاً محمود شميس.

وأكدت مي أنها تتشوق لإنتهاء محمد صلاح العزب من كتابة حلقات العمل، ورحّبت بالتعاون معه نظراً للنجاح ونسبة المشاهدة الكبيرة التي حققها "دلع البنات"، وما أثار حماسها للتجربة مجدداً هو اختلاف القصة تماماً عن العمل السابق.

وتابعت مي عز الدين: "هدفي في الفترة المقبلة أن أبتعد عن الفتاة الشعبية التي لطالما قدّمتها في السينما والدراما أيضاً وبالفعل، سيبتعد السيناريو الجديد عن هذه المنطقة ولكني أفضّل عدم الكشف عن التفاصيل حتى يكون مفاجأة".

وأشارت أن الوضع في السينما عانى خلال الفترة الماضية من عدة صعوبات خاصة من الناحية السياسية والاقتصادية الأمر الذي أثر على الإنتاج، مؤكدة على دقتها في عملها واختيارها أدوار تحقق لها نقلة في مشوارها الفني.


وعما أثير منذ فترة عن ارتباطها ووضعها "دبلة" الخطوبة، صرحت بأنه لن يكون الأمر سرّاً بل ستعلنه على الملأ، وسيكون جمهورها أول من يعلم بذلك، ولكنها تحب كثيراً شكل المحابس وتحرص على وضعها من فترة لأخرى معتقدة بأن ذلك هو سبب انتشار الشائعات حول خطوبتها من وقت لآخر.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال مي عز الدين كان مسلسل "دلع البنات" مع المخرجة شيرين عادل، وشارك في بطولة العمل كندة علوش ومحمد عادل إمام و سعد الصغير.