2014/11/08

أزمة أحمد عز تتسبب بمشاكل فنية
أزمة أحمد عز تتسبب بمشاكل فنية

بوسطة – مواقع عربية

 

صرح المنتج وائل عبد الله عن عمل درامي يجمع  بينه وبين كريم عبد العزيز ليعود من خلاله كريم إلى الدراما مرة أخرى بالإضافة لعمل سينمائي آخر، وكشف عبد الله عن أن العمل الدرامي الجديد الذي يجري البحث عنه سيكون بالتعاون مع المنتج محمد فوزي الذي سيشاركه في إنتاج العمل أيضاً.

كما أكد عبد الله إنه لا يمكن أن يتخلّى عن الفنان أحمد عزّ فنياً وهو يكنّ له كل احترام والتقدير خاصة أنّ عز هو نجم الشركة المدلل الذي أنتجت له معظم أعماله، كما فجّر مفاجأة أنه بالفعل هناك عمل جديد تمّ الاتفاق عليه يجمع بين الثنائي أحمد عز وكريم عبد العزيز في الفترة المقبلة، ولكن حتى الآن لا يزال الأمر في طور البحث عن السيناريوهات المناسبة التي تتناسب مع حجم نجومية كل منهما.

من جانبه، أكد الفنان كريم عبد العزيز أنه بالفعل يقوم بالتجهيز لعمل درامي جديد، ولكنه في مرحلة البحث عن سيناريو مختلف يعود من خلاله إلى الشاشة الصغيرة، خاصة بعد النقلة التي قدّمها في فيلم "الفيل الأزرق".

أما عن نيّة المنتج وائل عبد الله بمشاركته مع عز في عمل فني واحد، قال كريم عبد العزيز إنه لا يمانع الفكرة بل على العكس فهو يرحّب كثيراً بمشاركة زملائه فهو لا يقيس الأعمال بالبطولة المطلقة، كما يتمنّى أيضاً تقديم عمل مع الفنان أحمد السقا قريباً.