2014/11/08

شهرزاد رمضان تخوض السباق بعملين دفعة واحدة
شهرزاد رمضان تخوض السباق بعملين دفعة واحدة

بوسطة – مواقع عربية

أكدت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أنّها ستشارك للمرة الأولى بعملين دفعة واحدة وفي موسم درامي واحد مؤكدة بأنها ستدخل من خلالهما السباق الرمضاني لعام 2015 ، وأوضحت السبب قائلة: "قد أظهر في عملين دفعة واحدة في رمضان المُقبل، فأنا لم أُحدّد ذلك الأمر حتى الآن، ولكنّني أراه الاحتمال الأقرب لحدوثه خلال الأيام القليلة المُقبلة"، فهي تعكف حالياً على قراءة بعض السيناريوهات التي عرضت عليها لكنها لم تقرر موقفها حتى الآن، وما يشجعها على الظهور بعملين هو اختلاف شخصيتها في "ألف ليلة وليلة" عن أيّ أدوار أخرى.

من جهة أخرى تستعدّ نيكول لبدء تصوير مُسلسل "ألف ليلة وليلة" مع الفنان شريف منير والذي تخوض به السباق الرمضاني المُقبل، حيث تُجسّد نيكول شخصية شهرزاد بطريقة وأسلوب فنّي مُختلف عما تمّ تقديمه سابقاً في أعمال فنّية حملت الاسم نفسه.

كما نفت نيكول سابا أي تعاون يجمعها مع الفنان مصطفى شعبان في مُسلسله الجديد لرمضان المُقبل قائلة: "لا أعرف حقيقة هذا الخبر، فأنا لا أشارك في هذا العمل ولم يُعرض عليّ من الأساس".

وتابعت سابا "مصطفى شعبان صديق وزميل وأحترمه، وحتى الآن لم تأتِني أي بوادر لمُشاركته في هذا العمل. وعلى الرغم من ذلك، إلا أنه كان من المُفترض أن يجمعنا أكثر من عمل تمثيلي من قبل من بين الذين قدمهم خلال السنوات القليلة الماضية في رمضان، ولكن لم يحدث نصيب لذلك".