2014/11/09

منة الشلبي تعود بجمهورها إلى الخمسينيات
منة الشلبي تعود بجمهورها إلى الخمسينيات

بوسطة – مواقع عربية

بعد غياب طويل عن الدراما، أعلنت الفنانة المصرية منة الشلبي عن انضمامها إلى أسرة عمل مسلسل "حارة اليهود"، حيث وجدت ضالتها أخيرًا في هذا العمل الذي يرصد حياة المصريين في فترة العدوان الثلاثي خلال حقبة الخمسينيات ويلقي الضوء على عاداتهم وتقاليدهم وسلوكهم التجاري والاجتماعي كجزء من النسيج الاجتماعي المصري.

كما يشارك منة في بطولة المسلسل الممثل الأردني إياد نصار والفنانة سلوى خطاب، والعمل من إنتاج العدل غروب وإخراج محمد العدل الذي يقوم حاليًّا باختيار باقي فريقه ليبدأ التصوير في ديسمبر المقبل، ومن المفترض أن يعرض المسلسل في شهر رمضان المقبل.

ورفضت الشلبي الإفصاح عن تفاصيل الشخصية التي ستقدّمها في العمل، ولكنها تعد جمهورها بعمل مختلف وبعيد كل البعد عما سبق وقدمته، وستعمل خلال الفترة المقبلة على البحث عن معلومات تتعلّق بتلك المرحلة، وسيتمّ ذلك بمساعدة المخرج والمؤلف وأيضًا الستايليست الخاص بها ليتناسب شكلها الخارجي مع دورها في المسلسل.

يذكر أن مسلسل "نيران صديقة" هو آخر عمل شاركت به منة في شهر رمضان ما قبل الماضي مع رانيا يوسف و كندة علوش ، ولم تنضم بعدها إلى أي عمل جديد سوى مسلسل إذاعي تقاسمت بطولته مع الفنّان أحمد عز في رمضان 2014، فيما رفضت أغلب العروض التي قدّمت لها.