2014/11/09

عاصي الحلاني يترك بصمات متعددة ويختتمها مع القيصر
عاصي الحلاني يترك بصمات متعددة ويختتمها مع القيصر

بوسطة – مواقع عربية

أكد فارس الغناء العربي عاصي الحلاني أنه وضع صوته على أغنية جديدة للفنان والملحن السعودي طلال على أن يبدأ تصوير الفيديو كليب خلال شهر كانون الأول مع المخرج سعيد الماروق، بحيث سيكون العمل مختلفاً عن باقي الكليبات خاصة أنه يتضمن تقنيات عالية وجديدة.

كما اختار عاصي أغنيتين من كلمات الفنان عادل العراقي سجل واحدة والأخرى سيجلها قريباً، وكشف عن تعاون مع الشاعرة سارة الهاجري من خلال أغنية لحنها عادل العراقي، بالإضافة لأغنية عراقية قام بتسجيلها ولكنه لم يعلن عن موعد إطلاقها.

أما عن ليلة رأس السنة فأكد الحلاني انه سيحييها مع القيصر كاظم الساهر في فندق الفينيسيا في لبنان على الرغم من العروض التي تلقاها لإحياء حفلة رأس السنة خارج لبنان، وأشار "الحلاني" أنه عندما علم بالحفل الذي يجمعه مع كاظم الساهر وافق فوراً لأن هناك صداقة كبيرة تربطه بالقيصر، والحفل سيكون من تنظيم ميشال حايك.

يذكر أن جمهور فارس الغناء العربي عاصي الحلاني سيلتقيه في الـ Sahara Palace Restaurant - Edmonton - كندا، فمن المتوقع أن يحيي حفلاً غنائياً في تاريخ 22 تشرين الثاني، ليعود ويلتقي جمهوره في حفل سيحييه في Lordia Restaurant - مونتريال - كندا بتاريخ 28 نوفمبر 2014.