2014/11/09

 غادة عبد الرازق مدانة بمليون جنيه !
غادة عبد الرازق مدانة بمليون جنيه !

بوسطة – مواقع عربية

أكدت مصادر داخل نقابة المهن التمثيلية بأنّ المنتج ممدوح شاهين تقدّم بالفعل بشكوى ضدّ غادة عبد الرازق والتي حصلت على عربون من أجل مشاركتها بمسلسل جديد، وهو اليوم يطالبها بإعادة المبلغ الذي حصلت عليه والذي وصل إلى مليون جنيه مصري وخاصة أنها ترفض الردّ عليه بحسب شكواه.
وكانت غادة قد اتفقت بالفعل على أجر وقدره 22 مليون جنيه مصري، أي ما يزيد ب 6 مليون جنيه عن أجرها في مسلسل السيدة الأولى الذي تعاونت فيه مع قناة "سي بي سي"، بحيث تعود من خلاله عبد الرازق إلى اللوك الشعبي الذي انطلقت منه ولكنّها انشغلت بعدها بالعديد من الاتّفاقات الأخرى التي جعلتها تقرّر عدم التعاون مع شاهين.
ويبدو أنّ صلح غادة مع المنتجة مها سليم، بالإضافة إلى العروض التي وصلتها من قنوات مثل "سي بي سي" و "الحياة" شغلتها عن العمل الذي اتفقت عليه.
من جهتها، رفضت غادة عبد الرازق التعليق على الأمر، وقالت إنّها كانت ولا تزال تفاضل بين أكثر من عمل وهي مشغولة حاليًا مع المؤلف أيمن سلامة من أجل العمل الجديد الذي ستظهر فيه، إلا أنها حتى الآن لم تتعاقد نهائياً على أيّ مسلسل ولم تستقرّ على الجهة الإنتاجية التي ستتعاون معها، وخاصة أنّ تعاونها مع مها سليم سيكون في عام 2016 لانشغال مها بمسلسل سمية الخشاب وفيفي عبده ومسلسل "الكبير أوي" للفنان أحمد مكي.
وبعيدًا عن الدراما، تنشغل غادة بجلسات عمل مع المخرج طارق العريان وأحمد عز من أجل فيلم "المطبعة"، وامن المقرّر تصويره في ديسمبر المقبل، حيث يجتمعون بالفترة الحالية في منزل الفنانة السورية أصالةزوجة طارق العريان، من أجل وضع الخطوط الرئيسة للعمل الذي تعود من خلاله غادة إلى السينما منذ أن قدمت فيلم "جرسونيرة" قبل عامين.