2014/11/23

نجوم عرب يقدمون واجب العزاء لأصالة نصري
نجوم عرب يقدمون واجب العزاء لأصالة نصري

 

بوسطة – مواقع عربية

تمكّن بعض المصورين من التقاط مجموعة صور للنجوم الذين حرصوا على تأدية واجب العزاءلأصالة نصري بالرغم من منعها دخول الصحافة إلى سرادق عزاء شقيقها أيهم الذي تُوفي مؤخراً حيث أقيم العزاء الخاص به في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين في مصر.
كان أول الحضور الفنانة منى زكي التي عادت إلى مصر منذ يومين بعد تعافي زوجها أحمد حلمي من أزمته الصحية، وحضرت فوراً لتقدّم العزاء لأصالة التي تربطها بها صداقة قوية.

وكان أيضاً من بين الحضور أنغام كندا علوش  وغادة رجب، رامي صبري، لطيفة، دنيا عبد العزيز والإعلامية بسمة وهبي، هشام عباس محمد رحيم، لبلبة، رامي وحيد، مصمم الأزياء هاني البحيري، أعضاء فريق بلاك تيما فيفي عبدو وبوسي شلبي.
وكان شقيق أصالة أيهم البالغ من العمر اثنين وأربعين عاماً، قد تُوفي بسكتة قلبية مفاجئة أثناء وجوده في مصر، حيث شعر بتعب شديد أثناء دخوله لمطعم ، ثم سقط وأغمي عليه لينقل إلى مستشفى السلام الدولي حيث لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.
وكانت أصالة قد عبّرت على صفحتها على الفايسبوك عن حزنها الشديد لوجود خصام وخلافات بينها وبين شقيقها أيهم منذ فترة، فكتبت أن قلبها يعتصر بسبب ذلك وشعرت بآلام شديدة، وقد ظهرت في العزاء وهي تبكي كثيراً.