2014/11/23

كليب اليسا الجديد يخيب آمال جماهيرها
كليب اليسا الجديد يخيب آمال جماهيرها

بوسطة – مواقع عربية

 

أطلقت النجمة اللبنانية اليسا فيديو كليب أغنية "حب كل حياتي" على قناة يوتيوب الرسمية لشركة روتانا المنتجة للعمل والذي صورته تحت إدارة المخرجة اللبنانية أنجي جمال في لبنان  بعد أن تم تأجيل عرضه عدة مرات كان آخرها منذ عدة أيام لأسباب تتعلق بالمونتاج حيث تم إعادة مونتاج بعض المشاهد التي تم الاعتراض عليها من قبل شركة روتانا.

تدور فكرة الكليب حول قصة حب بين شاب وفتاة، جسدتها اليسا كعادتها بطريقة مميزة حيث وقعت في الغرام من النظرة الاولى، لتكتمل مشاهد الكليب باللحظات السعيدة التي عاشتها مع الحبيب وبعض الأصدقاء ضمن أجواء صيفية ومناظر طبيعية وبدت اليسا مشعة وجميلة وأنيقة جداً كعادتها .

في البداية، كليب "حب كل حياتي" أعادنا بالذاكرة إلى فيديو كليب "أسعد واحدة" خاصة لناحية قصة الحب بين ثنائي والرقص واللوك نفسه الذي تكرره اليسا عند كل فيديو كليب بالإضافة للشاب الذي يبدو بشكل واضح أصغر منها سناً ، فكان من المتوقع أن تخرج اليسا من إطار قصص الحب وأن تقدم فكرة مختلفة وجديدة بعيداً عن القصص المتكررة التي باتت مستهلكة جداً.

أما لناحية صورة الكليب والطريقة الاخراجية المحترفة التي اعتمدتها فقد أبدعت انجي جمال، حيث استطاعت أن تعطي كل فاصلة في كليب "حب كل حياتي" حقها، كما أنها استفادت من جمال لبنان الطبيعي وخرجت من إطار الاستديو والتكنولوجيا إلى الطبيعة واتى العمل متكاملاً.

أغنية "حب كل حياتي" هي من كلمات أحمد الجندي ومن ألحان مدين والأغنية هي أول عمل تصوره اليسا من ألبومها الجديد "حالة حب" الذي كانت قد أطلقته على عيد الفطر وهو من إنتاج شركة روتانا.