2014/11/26

 بعد طول انتظار...نوال الزغبي تطلق "ولا بحبك"
بعد طول انتظار...نوال الزغبي تطلق "ولا بحبك"

بوسطة – مواقع عربية

طرحت النجمة الذهبية نوال الزغبي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وعبر قناة "يوتيوب" أغنيتها الجديدة "ولا بحبك" التي كتب كلماتها هاني عبد الكريم ولحنها رامي صبري وقام بتوزيعها خالد مدكور.
وستتولّى "شركة عالم الفن" إنتاج ألبومها المقبل وتوزيعه في العالم العربي، وذلك بعد أن عادت المياه الى مجاريها بين الطرفين، ومن المتوقع أن تطرحها نوال على طريقة الفيديو كليب في الأيام القليلة المقبلة بعد أن انتهت من تصويرها تحت إدارة المخرج جاد الهبر وتمّت عملية المونتاج في أستراليا، وقد نشرت منذ أيام برومو خاص من كواليسه.

جمهور الزغبي أحب كثيراً أغنية "ولا بحبك" حيث تصدرت عبر تطبيق انغامي المركز الأول بعد 48 ساعة على اصدارها في لبنان ومصر وبعض الدول العربية.

 من جهة أخرى، ستحيي نوال الزغبي حفلاً غنائياً ليلة رأس السنة مع النجم فارس كرم في فندق رويال "ضبية"، وأيضاٌ في Castle Mare في بيروت لبنان والحفل من تنظيم شركة روتانا.

يُذكر أنّ الفنانة الذهبية ستحلّ ضيفة على السهرة الأخيرة من برنامج "ستار أكاديمي"، لتختتم الموسم العاشر بإطلالتها الجميلة، حيث ستقدّم أغنيتها الجديدة لأوّل مرة وباقة من أجمل أغانيها، كما ستُشارك الطلاب الغناء قبل إعلان نتيجة تصويت الجمهوروتتويج نجم الأكاديمية.