2014/12/07

بعد جدال طويل...المحكمة تنهي قضية عز وزينة
بعد جدال طويل...المحكمة تنهي قضية عز وزينة

بوسطة – مواقع عربية

 

قررت المحكمة إنهاء الجدل الواسع حول قضية أحمد عز وزينة حيث حدّدت مصلحة الطب الشرعي نهائياً تاريخ 16 ديسمبر الحالي لإجراء فحص الـ دي إن ايه لإثبات ما إذا كان توأم الفنانة زينة زين الدين وعز الدين لهما أم لا، على أن يجري الطفلان بعدها التحاليل نفسها للتأكد من صحة نسبهما إلى الفنان أحمد عز.


ونشرت زينة عبر صفحتها على انستغرام مجموعة صور تجمعها بأحمد عز، ما أثار حالة من الجدل مجدداً واختلفت الآراء حول السبب من قيامها بهذا الفعل فالبعض رأى أنها تتذكر الارتباط بينهما، وعلق آخرون أن زينة لا تزال تحب أحمد عز، فيما قال البعض إن نشر هذه الصور وفي هذا الوقت بالتحديد هو تأكيد من زينة أنها تشعر باقتراب ظهور الحقيقة من خلال قرار المحكمة.


من جهة أخرى، تشارك زينة في فيلم سامح عبد العزيز الجديد "الليلة الكبيرة" الذي تتقاسم بطولته مع الفنانة نيللي كريم، كما تواصل زينة تصوير مسلسل "الوسواس" الذي تتشارك بطولته مع تيم حسن ونضال الشافعي وهو من إخراج حسني صالح، ومن المفترض عرض العمل في رمضان المقبل.

أما أحمد عز فبدوره يواصل نشاطاته الفنية أيضاً، حيث اتفق مع المخرج طارق العريان على فيلم جديد يشارك بطولته مع الفنانة غادة عبد الرازق.