2014/12/14

فادي حداد على الصخرة وشمس الغنية تشرق في MBC
فادي حداد على الصخرة وشمس الغنية تشرق في MBC

بوسطة – مواقع عربية

 

تستعد شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم لتصوير أغنيتها الجديدة "عالصخرة" مع المخرج فادي حداد ضمن إطار بسيط جداً وغير متكلّف، وكان قد تم الاتفاق بين نجوى وحداد قبل نحو عام على ذلك بشأن أحد كليبات أغنياتها الجديدة وأرجئ الأمر حتى اليوم.

كما تعمل كرم على سيناريو كليب آخر لأغنية "حبيبي مين" ستصوّره خلال شهر شباط/ فبراير المقبل تحت إدارة المخرج سعيد الماروق.

ومن جانب اخر يستكمل فريق عمل "ارابز غوت تالنت" التحضيرات النهائية لإنطلاقة البرنامج فالنسبة للعميد علي جابر فإنه سيعود في نهاية الأسبوع المقبل إلى بيروت لمتابعة كافة التفاصيل وهو عضو في لجنة التحكيم إلى جانب النجمة نجوى كرم والنجمين ناصر القصبي وأحمد حلمي، وستمتد حلقات الاختبارات إلى خمسة أسابيع على أن يكون البرنامج على مدى ستة أسابيع من الحفلات المباشرة بعدما كان مقرراً أن يكون سبعة لكن تمّ تقليص المدة.

كما يعكف فريق الإنتاج على تحديث فقرات البرنامج ووضع لمسات إضافية على صعيد الديكور للخروج من الروتين وسيُعقد مؤتمر صحافي بحضور نجوم البرنامج لإطلاق الموسم الرابع في منتصف شهر كانون الثاني المقبل.

وطمأنت كرم محبّيها على صحة أحمد حلمي حيث تابعت من أستراليا حالته الصحّية واتصلت به مراراً وأكدت أنه لا داعي للقلق عليه فهو بألف خير.