2014/12/15

عاصي الحلاني سبع إطلالات مختلفة بتكلفة 100 ألف دولار
عاصي الحلاني سبع إطلالات مختلفة بتكلفة 100 ألف دولار

بوسطة – مواقع عربية

انتهى فارس الغناء العربي عاصي الحلاني من تصوير فيديو كليب لأغنية خليجية جديدة تحمل عنوان "أجمل الأشياء" استغرق تصويرها ثلاثة أيام تحت إدارة المخرج سعيد الماروق، تم تصوير الكليب في فندق فينيسيا واختتمت على خليج الزيتونة باي في بيروت ومن المقرر أن تبصر النور قريباً.

ونشر فارس الغناء العربي على حساباته الرسمية عبر ال Social Media صور من فيديو كليبه الجديد وعلق عليها بالقول : ” من تصوير كليب #اجمل #الأشياء…” .

وكشفت خبيرة الموضة مايا حداد عن إطلالة الحلاني خلال الفيديو كليب بحيث يظهر بسبع إطلالات مختلفة و بطريقة تتماشى مع أفكار الكليب ووجهة نظر المخرج والكلمات الجميلة.

تمّ تصويره الكليب بالأبيض والأسود  ما دفع المخرجة إلى انتقاء ألوان تتماشى مع التصوير والصورة التي سيظهر بها عاصي الحلاني، وتؤكد حداد أن الكليب جميل جداً والصور التي شاهدتها تنمّ عن تقنيات عالية وعاصي سيظهر بحلّة جديدة تليق بصورته والسيناريو الذي وضع لهذا الكليب.
تكلفة الكليب فاقت 100 ألف دولار أميركي، ومن الممكن أن يبصر الكليب النور قبل نهاية العام، إذا انتهى المخرج سعيد الماروق من عملية المونتاج ، وستكون الأغنية بمثابة هدية من عاصي الحلاني لجمهوره في العام الجديد.