2014/12/16

المياه تعود إلى مجاريها بين خلدون قتلان وشركة "كلاكيت"
المياه تعود إلى مجاريها بين خلدون قتلان وشركة "كلاكيت"

بيان صحفي- بوسطة

أعلن الكاتب خلدون قتلان في بيانٍ صحفي أًصدره صباح اليوم (16 كانون الأول/ ديسمبر 2014)، عن تجاوز خلافاته مع شركة "كلاكيت" وصاحبها المنتج إياد نجّار، حول مسلسلي "حرملك آغا" و"الخونة"، فيما سيستكمل قتلان خلال المرحلة المقبل العمل على كتابة المسلسل الأوّل (90 حلقة)، لغة البيان بدت عاطفية بالعموم، وتالياً نصّه كاملاً كما ورد لـ "بوسطة":

(كعادتها بيروت في جمع الأحبة والأصدقاء، كان اللقاء الحار الممطر كطقسها مع الصديق الحميم رجل الأعمال ،والمنتج السيد "إياد النجار" حيث تم اللقاء بيننا بعد مدة ليست بالقليلة.

 "الغياب والاختلاف لا يعني الخلاف" ولم يكن هناك أي خلاف شخصي مع السيد "النجار" بل كان اختلاف في آلية ترتيب أوراق العمل التي بيننا.

 والعلاقة التي تربط بيني وبين السيد "النجار" أكبر وأعمق من أن يطالها كيد الكائدين فهي ليست علاقة مهنية فحسب بل هناك جانب إنساني بالإضافة إلى العمل المشترك بيننا يتعلق بصداقة متينة لا يمكن لأي شخص خرقها أو أي موضوع أن يربكها .

 فالسيد "النجار" هو شخص كبير وودود وكريم الأخلاق وشركـة "كلاكيت"

هي من الشركات الرائدة في مجال الإنتاج على المستوى العربي وتسعى لبث الفكر وتدعيم مرتكزات الفن العميقة وصاحبة رسالة سامية على صعيد الارتقاء بالفكر الإنساني.

 أما بالنسبة للمشروع الدرامي الهام "الحرملك أغا" فهو سائر على قدم وساق ولا يمكن لأي عائق أن يعترضه لأنه سيكون نقطة تحول في تاريخ الدراما ليس فقط السورية بوجه الخصوص بل العربية بشكل عام.

 وفي ما يخص مسلسل "الخونـــة" فان ملكيته تعود بشكل مطلق لشركة "كلاكيت"

 والمشاريع الهامة ستبقى بالتوالي مستمرة بيننا لإغناء الفكر والثقافة العربية.

 

شكراً لصاحبة اليد البيضاء المحامية "دينا مرعي" التي كانت السبب في لقائنا من جديد.. شكراً بيروت.. شكراً إياد النجار.)