2014/12/20

 فيليب أسمر في طريقه للاعتزال وكلوديا مارشيليان تعيش حب جديد
فيليب أسمر في طريقه للاعتزال وكلوديا مارشيليان تعيش حب جديد

بوسطة – مواقع عربية

استضافت الاعلامية باتريسيا هاشم في الحلقة الثانية من برنامج " Truth Or Dare " عبر اثير اذاعة "فايم اف ام" كل من المخرج فيليب اسمر والكاتبة كلوديا مارشيليان والممثلة باميلا الكك والممثلة مارينال سركيس .

وأكد المخرج فيليب اأسمر خلال الحلقة أن التناغم موجود بينه وبين الممثلة نادين نسيب نجيم أكثر من باقي النجمات لانهما انطلقا سويا،ً لذا يفضل التعاون معها على الاخريات كنادين الراسي وورد الخال وسيرين عبد النور.

كما كشف أنه يفكر في اعتزال الاخراج بعد عامين من الآن مشدداً الى أنه سيختار مسلسلاته بعناية مشددة ليقوم بإخراجها.

أما بالنسبة  للكاتبة كلوديا مارشيليان كشفت أنها في بداية حب جديد وأن الحب في حياتها يمدها بالوحي ويعطيها دفعاً كبيراً كي تسترسل في الكتابة وتقدم أفضل ما لديها، كما أنها ستستعين بمخرج ثان في العام المقبل لأن لديها أعمالاً كثيرة والمخرج فيليب أسمر الذي يجمعها به صداقة قوية لن يستطيع إخراج  جميع الأعمال، كما تمنت أن يجمعها عمل مع الممثلة ومقدمة البرامج ايميه صياح بعد تجربتها الناجحة في "وأشرقت الشمس".

في النهاية تمنت كلوديا أن تعود إلى التمثيل ولكنها لا تستطيع حالياً لأن مسؤولياتها كثيرة، كما أن التعاونها مع محطة الـ ام بي سي مستمر وأن القيمين على الدراما في المحطة اختاروا المسلسلات لانها من كتابتها وليس لعلاقتهم الجيدة ببعض المنتجين.

من جهتها، طلبت الممثلة مارينال سركيس خلال الحلقة من كل امرأة معنفة ان ترفع الصوت عالياً وترفض العنف الأسري.

أما باميلا الكك فأكدت أنها حالياً تعيش حالة حب وحيدة مع كتابها الجديد “نقطة”.