2014/12/21

نجوى كرم خارج "أرابز غوت تالنت" وعلي الجابر بحنية مفاجئة
نجوى كرم خارج "أرابز غوت تالنت" وعلي الجابر بحنية مفاجئة

بوسطة – مواقع عربية

 

أثارت حلقة أمس من برنامج "أرابز غوت تالنت" أمس جدل واسع حول غياب شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عن البرنامج في الاختبارين الأولين إلا أنها ما لبثت أن أطلّت مع الشاب السوري "جوزيف ترتريان" الذي أدى أغنية The prayer  لـ Celine Dion& A Bocelli بصوت جميل، فخرجت من الكواليس لتعلن عودتها إلى مقعدها في لجنة التحكيم.

ولحظة دخول كرم إلى الاستديو صفّق الجمهور لها كثيراً حيث ظهرت بزيّ بسيط باللونين الأبيض والأسود وبمكياج لائق نفّذه خبير التجميل اللبناني وسيم مغبغب وتسريحة هادئة تتماشى مع أجواء البرنامج للمزيّن طوني صوايا.

أما العميد علي جابر الذي جلس كالعادة إلى يسار نجوى كرم التي لاحظت أنه يتهاون في هذا الموسم وتساءلت عن السرّ وراء "حنيّته" المفاجئة، فيما كان ملفتاً وجود عدد كبير من الشتركين الأطفال في مجمل الاختبارات التي حصلت أمس، وكذلك فرق الرقص المختلفة التي كانت غالبة أيضاً على الحلقة الأولى.

و جديد الموسم الرابع من البرنامج إدخال الزرّ الذهبي أو "الباز الذهبي" وهو مشابه لبطاقة الإنقاذ الذهبي في برنامج "أراب ايدول"، حيث يحق لكل أعضاء لجنة التحكيم إستعماله لضمان انتقال أحد المشتركين إلى النهائيات.