2014/12/22

 منافسة شرسة تجمع رزان المغربي ومايا دياب
منافسة شرسة تجمع رزان المغربي ومايا دياب

بوسطة - مواقع عربية

 

يتحضر المخرج مروان حامد للبدء بتصوير مسلسل جديد بعنوان "شديد الحراسة" مأخوذ عن عمل أجنبي قُدّم في أربعة أجزاء منذ عدة سنوات وحقق نجاحاً كبيراً، ما جعل حامد يفكر في تقديمه بطريقة مصرية بعد إجراء تعديلات عليه.

 قصة العمل تدور حول شاب يقرر الدخول إلى السجن بدلاً من شقيقه الذي يواجه حكم الإعدام وسط أحداث اجتماعية يتخللها بعض مشاهد الأكشن.

قرّر حامد إسناد البطولة الذكورية إلى الفنان عمرو يوسف الذي برع في الفترة الماضية بأداء الشخصيات الغامضة التي تنتمي إلى هذه النوعية ، أما على صعيد البطولة النسائية فلا تزال الترشيحات تتأرجح بين النجمتين مايا دياب ورزان المغربي، إلا أن المرشحة الأقوى هي رزان وذلك لتقديمها مشاهد أكشن من قبل في فيلم "حرب أطاليا" الذي تشاركت بطولته منذ سنوات مع أحمد السقا ونيللي كريم، ولكنها حتى الآن لم تقرر ما إذا كانت ستقوم ببطولة المسلسل أم لا خاصة أنها مشغولة بطفلها الذي تقضي معه أغلب وقتها، كما تستعد لبرنامجها الجديد الذي تعود من خلاله بعد غياب.

من جهة أخرى، عادت رزان أخيراً إلى القاهرة لحضور الحفل الذي أحياه الفنان عمرو دياب لمصلحة قناة النهار المصرية، كما حضرت بعض المناسبات الأخرى في عودة لها لاستعادة نشاطها في القاهرة بعد غياب طويل.

كما أن رزان تتحضر أيضاً لأغنية جديدة تعود من خلالها إلى الغناء قريباً.