2015/01/11

سوزان نجم الدين تشارك بـ "طوق البنات 2" وتدخل السينما السورية بـ "حب في الحرب"
سوزان نجم الدين تشارك بـ "طوق البنات 2" وتدخل السينما السورية بـ "حب في الحرب"

بوسطة – علي المحمد

أعلنت شركة قبنض عن انضمام الفنانة سوزان نجم الدين إلى قائمة أبطال الجزء الثاني من مسلسلها "طوق البنات" (تأليف أحمد حامد وإخراج إياد نحاس) الذي تعتزم البدء بتصويره قريباً في دمشق. وكان العمل قد جمع في جزئه الأول كل من : رشيد عساف، منى واصف، ديمة قندلفت، مهيار خضور، جهاد سعد، ليلى جبر، تاج حيدر، يامن الحجلي، وآخرين. بإدارة المخرج محمد زهير رجب.

كما تشارك نجم الدين حالياً في مسلسل "علاقات خاصة" (تأليف مؤيد النابلسي ونور شيشكلي، إخراج رشا شربتجي) الذي يتم تصويره بين لبنان وسوريا وتمثل فيه أحد أدوار البطولة بشخصية امرأة مصرية.

وكانت سوزان قد انتهت من تصوير مشاهدها في المسلسل المصري "كش ملك" (تأليف رضا الوكيل وإخراج حسام عبد الرحمن) بعد أن توقف تصويره قرابة العام والنصف، حيث أدت فيه دور(نهال) وهي "مذيعة في برنامج "توك شو"، تكشف العديد من قضايا الفساد عن بعض رجال الأعمال، وتدخل فى صراع مستمر مع أحدهم، وتتصاعد الأحداث تباعاً".

إلى جانب مشاركاتها الدرامية في سوريا، لبنان ومصر تشارك نجم الدين بفيلم "حب في الحرب" (عنوان مبدأي) وهو شريط سينمائي لـ عبد اللطيف عبد الحميد يحكي قصة حب بين فتاة وجندي على حاجز للجيش، وسط تفاصيل الحرب الدائرة في سوريا ومفارقاتها.

سيؤدي بطولة الفيلم إلى جانب سوزان نجم الدين كل من : سامر عمران، حسام تحسين بك، يامن الحجلي ، مرام علي، بشار اسماعيل، جود سعيد وآخرون.

الفيلم هو أول التجارب السينمائية لسوزان في سوريا بعد أن شاركت بفيلمين في مصر الأول إلى جانب الفنان السوري دريد لحام وحمل عنوان "5 دقائق" (إخراج سعيد البيطار 2011) والثاني بعنوان "القط والفأر" (إخراج تامر محسن 2014) والفيلمين لم يعرضا بعد.