2015/03/08

تيم حسن رجل أعمال وبلطجي في رمضان المقبل
تيم حسن رجل أعمال وبلطجي في رمضان المقبل

بوسطة – علي المحمد

يواصل الفنان تيم حسن تصوير مسلسل "تشيللو" (إعداد وسيناريو وحوار نجيب نصير، وإخراج سامر البرقاوي) في مدينة زحلة (لبنان)، حيث يؤدي دور رجل الأعمال "تيمور" الذي يساعد عازفة التشيللو "ياسمين" (نادين نسيب نجيم) وزوجها عازف البيانو "آدم" (يوسف الخال) على تأسيس مشروع عمرهما، بعد فرض شروط صعبة عليهما.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب تيم حسن من سوريا، الفنان أيمن عبد السلام. ومن لبنان أيضاً: يسرا اللوزي، كارمن لبس، جناح فاخوري، انجو ريحان وغيرهم. العمل من إنتاج شركتي "صبّاح للإعلام"، و "إيغل فيلمز". ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

فيما ذكر بيان صحفي صادر عن تيم حسن أنه ينتظر ردود فعل جمهوره على شخصيته الجديدة في مسلسل "الوسواس" (كتابة محمد ذو الفقار، وإخراج حسني صالح)، الذي يؤدي فيه دور "همام" البلطجي وهو شاب يقع في غرام "صباح" (زينة)، ويرغمها على الزواج منه تحت ضغط التهديد، لكنّه يكتشف لاحقاً قصّة حبها، لشابٍ آخر، فيصمم على قتله. ومن المقرر أن يبدأ عرض العمل على قناة""osn (السبت 7 آذار/ مارس الجاري)، على أن يعرض على قناة "الحياة" المصرية في شهر رمضان المقبل، وبذلك سيطل تيم للمرة الأولى بعملين اثنين في موسم واحد.

في سياق آخر طلب بطل "الأخوة" عبر حسابه الرسمي على "تويتر" من جميع الصحافيين في الإعلام المكتوب والمرئي والمسموع، عدم اعتماد أي تصريح له ما عدا الذي يكتبه على صفحته (@actortaim). في إشارة إلى وجود عدد من الصفحات المزورة التي تحمل اسمه على "إنستغرام" و"فيس بوك" و"تويتر".