2015/03/10

رانيا يوسف تخص جمهورها بصورة حصرية من زفافها
رانيا يوسف تخص جمهورها بصورة حصرية من زفافها

بوسطة – مواقع عربية

 

نشرت الممثلة المصرية رانيا يوسف عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة حصرية من كواليس تصوير الحلقة الأخيرة من مسلسل "عيون القلب" أثناء ارتدائها لفستان زفاف، وعلقت على الصورة قائلة:" صورة حصرية للنجمة رانيا يوسف من كواليس تصوير الحلقة الاخيرة من مسلسل عيون القلب".

العمل مؤلف من 60 حلقة للكاتب فداء الشندويلي، تنطلق الحكاية بعقدة ذنب يحملها رجل الأعمال الثري عمر البنهاوي (ماجد المصري) بعدما أهمل أخته منال التي فقدت بصرها إثر تعرّضها لحادث وامتنع عن دفع تكاليف علاجها بعد ظهور بارقة أمل باستعادة النظر، تشاء الظروف أن تقوم سيارة بصدم الشابة عند خروجها من شركة "عمر"، ولا تلبث أن تفارق الحياة إثر تبلّغه بهذا الخبر، يمر الرجل بمرحلة نفسية صعبة وبحالة ندم، وسيشكّل الحدث لحظة مفصلية في حياته وصحوة ضمير، تدفعه إلى اتخاذ قرار بافتتاح مركزاً لعلاج المكفوفين والاهتمام بمن فقدوا نعمة البصر.

يجمع العمل في بطولته نخبة من نجوم الشاشة المصرية، أبرزهم: رانيا يوسف، ماجد المصري، دينا فؤاد، لطفي لبيب، إيمان، إيهاب فهمي، سهر الصايغ، أنعام سالوسة، حازم سمير، جلال الزكي، بيومي فؤاد، ندى موسى، وحسن عيد، وسواهم.

يذكر أن مسلسل "عيون القلب" بدأ عرضه على شاشة MBC دراما ابتداءً من 13 كانون الثاني/يناير الفائت وتم تنفيذه بإدارة المخرج محمد مصطفى.