2015/03/10

عبير شمس الدين تصف أعمال 2014 بالـ "وقحة" .. وتشارك في أربعة أعمال لـ2015
عبير شمس الدين تصف أعمال 2014 بالـ "وقحة" .. وتشارك في أربعة أعمال لـ2015

بوسطة - متابعة

وصفت الممثلة عبير شمس الدين معظم المسلسلات السورية المقدّمة في موسم 2014 بـ "الوقحة"، واستثنت منها مسلسل "ضبو الشناتي" (تأليف ممدوح حمادة وإخراج الليث حجو)، محمّلةً المسؤولية للمنتجين والكتاب. وذلك خلال إطلالتها في برنامج "إكلابيسك" (تقديم أيهم غانم، إخراج شوماهر) الذي تبثّه إذاعة "أرابيسك" كل يوم سبت أسبوعيّاً.

وتحدثت الفنانة السورية عن مشاركتها الموسم الفائت بمسلسل "خواتم" موضحةً أنها اختارت شخصية مختلفة عن التي عرضت عليها بسبب قلقها من ردودٍ سلبية؛ بسبب كون الشخصية "منفتحة".

وفي سياق آخر انتقدت شمس الدين الأجور التي تعطى للفنانين السوريين معتبرةً أن هناك "فجوة موجودة حالياً، بسبب ذهاب القسم الاكبر من ميزانيّة العمل لنجم العمل".

كما أكدت أنها لم تنضم حتى الآن إلى نقابة الفنانين "ولا تفكر بالانضمام بشكل عام" كونها تعتبر التمثيل "هواية" ولا ترغب أن "يقيدها شيء".

وختمت عبير اللقاء بالكشف عن جديدها حيث تشارك في أربعة أعمال لموسم دراما 2015، الأول هو مسلسل "دامسكو" (تأليف سليمان عبد العزيز، وعثمان جحى، إخراج سامي الجنادي، إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني)،وتؤدي فيه شخصية "صعبة وجريئة" هي: "ندى فتاة تعمل بتجارة المخدرات، ومن الممكن أن تفعل أي شيء من أجل مصلحتها".

كما تؤدي دور "فاتن" في مسلسل "فارس وخمس عوانس" (تأليف أحمد سلامة، وإخراج فادي سليم، إنتاج "magic line")، بالإضافة إلى عملين كوميديين مع فادي غازي، الأول "مآسي على قياسي" شاركت فيه بعدة لوحات، والثاني "أبو دزينة" الذي لعبت فيه شخصية غريبة من حيث الشكل والأسلوب، لم تفصح عنها حالياً.