2015/04/23

أحلام تنتقد صورة دومنيك.. والأخيرة ترد
أحلام تنتقد صورة دومنيك.. والأخيرة ترد

بوسطة – مواقع عربية

 

تواجد المغنية دومينيك حوراني ضمن حدث ديني إسلامي في الإمارات الأمر الذي أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استغرب البعض عن علاقة مغنية بحفل تكريم حفظة القرآن.
و نشرت أحلام الخبر عبر حسابها على تويتر مرفق بصورة عن أحد المواقع المصرية كما علَّقت أحلام بالقول: هذه الصورة لا تليق بالمنشيت اللي مكتوب.. الاسلام والمسلمين ودينا الاسلامي خط احمر والقران الكريم بالدرجه الاولى؟".

وأضافت أحلام: "هل أنتم بهذه الصورة تسيئون أم تشكرون الإسلام والمسلمين والقرآن الكريم وحفظته مع أنها لم تلبس هذا الفستان في الحفل؟!!!"
حوراني بدورها شكرت أحلام على تويتر كتب قائلة: "شكراً الملكة أحلام، التي لا تحب الظلم، ولا تحب أحد يغلط بالثاني، على دفاعها عني، وانتقادها المجلة التي وضعت صورة لي، لا تليق بخبر حضوري حفل تكريم حافظات القرآن، وهي قد أشادت بلبسي العباية والحجاب يومها، مراعاه مع الحدث".
وأضافت: "شكراً يا الغالية، ونعم غضبت من جميع الصحف الصفراء، التي تناولت هذا الحدث بطريقة غير لائقة".
ومن جانبها، ردت أحلام قائلة: "بتعرفي إني بحبك كثير، وبعرف محبتك لي، وأكيد لم أقصد الإساءة لك، بس اعتقد إنتي راح تغضبي من الصورة، وخصوصاً إن هذا مش لبسك، وهذا ما كان لبسك يومها، وأنا أشدت بلبسك يوم الحفل، إنه كان محتشماً مراعاةً مع الحدث، وحتى الموقع، اعتذروا وايدوا كلامي ولك المحبة".