2015/04/28

جيني إسبر في مسلسل "دنيا 2015"
جيني إسبر في مسلسل "دنيا 2015"

بوسطة – دانا وهيبة

تسافر الممثلة السورية جيني اسبر إلى دبي لتصور مشاهدها كضيفة على ست حلقات من مسلسل "فتنة زمانها" (إخراج عماد سيف الدين) وستلعب فيه دور "زينة :" فتاة مدللة، تتعامل مع أهلها بطريقة استفزازية نتيجة دلالهم الزائد لها، فترسلها والدتها إلى "فتنة زمانها" (سامية الجزائري) لتأديبها.

فيما تتابع تصوير مشاهدها في خماسية "السحر الأسود" من مسلسل "خطايا" ( إخراج طارق سواح) حيث تلعب شخصية "دلال" وهي "امرأة تتزوج من شاب غني يدعى"عاصم" (محمد حداقي) بشكل تقليدي ومن دون حب، تخجل بمظهره أثناء خروجهما معاً، قبل أن تتعرض فيما بعد لحادثة تؤدي إلى تشوهها ، فيما بعد تقع في غرام صديق العائلة وتنشأ بينهما علاقة ليكتشف الزوج خيانتها له وتظهر الأحداث طريقة تعامله مع الموقف".

بالتزامن مع مسلسل "خطايا"، تنهي جيني مشاهدها الأخيرة بشخصية "استيفاني" التي تؤديها في مسلسل "علاقات خاصة" (إخراج رشا شربتجي) والذي يعرض حالياً على عدة محطات عربية، وهي فنانة مشهورة، قوية الشخصية، تربطها علاقة بمدير أعمالها "جو" ريثما تتخلى عنه، فيتزوج من فتاة أخرى تدعى "ياسمين"، ويحاول أن يصنع منها نجمة ليأخذ بثأره من "استيفاني"، لكن هذه الأمور لا تكسرها، وتسعى جاهدة لتدمير ياسمين وتهرب بعدها خارج البلاد.

كذلك حلت الممثلة السورية ضيفة على حلقتين من مسلسل "دنيا 2015" (إخراج زهير قنوع) بشخصية امرأة تتظاهر بحبها لفعل الخير من خلال مشاركتها بعدة جمعيات خيرية، لكنها في ذات الوقت تحرم خادمتها من العودة إلى بلدها أندونيسيا، لتدخل "دنيا" إلى حياتهما وتساعد الخادمة بالهرب.

 كما شاركت هذا الموسم في مسلسل " فارس وخمس عوانس"(إخراج فادي سليم) الذي أدت فيه دور "فتون" طبيبة بيطرية، بسيطة طيبّة ومثقّفة، ما يجعل من تصرّفاتها حادّة ومباشرة، تعيش داخل عالمها الخاص، مولعة بالحيوانات الأمر الذي يؤثر على علاقاتها الإنسانية. والسداسية الأولى من مسلسل "مذنبون أبرياء" (إخراج أحمد سويداني) الذي لعبت فيها شخصية "أمل" طبيبة نفسية تنجح بمعالجة المدمنين على المخدرات بطرق علمية، تتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات، وتلتقي بمحقق يدعى كمال (خالد القيش ) لتنشأ بينهما علاقة حب.

إلى جانب خماسية "الخلخال" من مسلسل "صرخة روح 3" (إخراج: إياد نحاس).

يذكر أن جيني اسبر اعتذرت مؤخراً عن المشاركة في مسلسل "العراب" (إخراج المثنى صبح).