2015/05/17

رنا جمول
رنا جمول

بوسطة – دانا وهيبة

تستعد الممثلة السورية رنا جمول للانضمام إلى فريق مسلسل "دنيا 2015 " حيث تحل ضيفة على حلقة واحدة تؤدي فيها شخصية  "سعاد" وهي "إمرأة مغتربة تعود إلى البلاد لتحاول بيع منزلها فيمنعها شقيقها وتحدث بينهما مشاكل تكون دنيا فيها".

كذلك تشارف رنا على الانتهاء من تصوير مشاهدها أمام كاميرا حاتم علي بمسلسل "سفينة نوح" في بيروت، حيث تلعب دور "مرام" زوجة "زاهر" (وائل زيدان) شقيق "أبو عليا" (جمال سليمان) وتصف جمول الشخصية لـ "بوسطة" : "هي إمرأة فضولية، تود معرفة كل مايجري ضمن العائلة، بما في ذلك تفاصيل عمل زوجها، وتعاني من عدم القدرة على الإنجاب إلا أنها تستمر بالمحاولة حتى يكون لها مركز مرموق ضمن العائلة".

بعيداً عن مواقع التصوير تقف رنا جمول حاليّاً على خشبة مسرح الحمراء حيث تؤدي إحدى الشخصيات في مسرحية "هدنة" (إخرج مأمون الخطيب) بدور والدة البطلة وهي "إمرأة طيبة، تدافع عن رؤيتها للحياة ، فالأنثى من وجهة نظرها يجب أن تكون محبة فرحة، تبحث دائماً عن الحب والجمال بالرغم من قيود المجتمع التي تمنعها عن ذلك لكن عليها تجاوزها وتخطيها كي تعيش حياتها الخاصة كما تشاء". العروض مستمرّة حتى تاريخ 28 أيار / مايو الجاري.