2015/05/24

وائل شريفي
وائل شريفي

بوسطة – دانا وهيبة

يستعد الممثل السوري الشاب وائل شريفي للسفر إلى محافظة طرطوس بداية الشهر المقبل لتصوير مشاهده في خماسية "ضغط عالي" إحدى خماسيات مسلسل "خطايا" والتي سيتم تصويرها بإدارة المخرج طارق سواح.

كما أنهى شريفي مشاهده في خماسية "الجذام" من العمل ذاته، حيث لعب فيها دور "عبود" الصانع الوفي والأمين لصديق العائلة "أبو وافي" (علي كريم )، فهو بمقام والده وتربى معه منذ صغره.

كذلك، يتابع وائل أداء شخصية سامر بمسلسل "العيلة" الابن الأكبر لـ "أم سالم"(تولاي هارون) وهو "شاب مشاغب يغار على والدته، تارة نراه رجل صاحب مسؤولية وتارة أخرى طفل مراهق، يرفض فكرة دخول شاب غريب إلى منزلهم، ويحاول على مدار 30 حلقة تدبير مقالب لإبعاده (تطفيشه) خارج المنزل ضمن إطار كوميدي.

بالتزامن مع "العيلة" يتابع الممثل الشاب أدائه لمشاهده بعدة لوحات من الجزء الحادي عشر من "بقعة ضوء" (إخراج سيف الشيخ نجيب).

وائل شريفي يشارك أيضاً في ثلاثة أعمال أخرى هذا الموسم هي : "دنيا 2015" (إخراج زهير قنوع) بشخصية "جهاد" الذي يتشاجر مع أخوته على دفع مصاريف المنزل، لتدخل دنيا إلى منزلهم وتحاول التوفيق بينهم"، ومسلسل "عناية مشددة" (إخراج أحمد ابراهيم الأحمد) بشخصية "مأمون" الشاب الذي تقوده الظروف للإنضمام لأفراد إحدى العصابات المسلحة والذهاب إلى الفكر التكفيري، يتعرض لحادث يدفعه لتفجير نفسه، إضافة لمسلسل "شهر زمان"(إخراج nodetitle).