2015/05/26

أحلام تقول أبتحداك ..وهذا ما نشرته لسعد المجرد
أحلام تقول أبتحداك ..وهذا ما نشرته لسعد المجرد

بوسطة – مواقع عربية

يستضيف الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان نجمة الخليج الأولى أحلام ، حيث تحل ضيفةً مميزة على حلقة مميّزة من برنامج "تاراتاتا" مساء الخميس المقبل في الثامن والعشرين من شهر أيار/مايو الجاري.

ويستضيف البرنامج الذي يعرض على قناة OSN" يا هلا" إلى جانب فنانة العرب أحلام،  النجمة أسماء المنور، الفنانة عريب حمدان، الفنانة برواس حسين والفنان عصام كمال، على أن يقّدّموا خلال الحلقة مجموعة من أغنيات ألبوم "أبتحداك" وغيرها العديد من المفاجآت.

من جهة أخرى هنأت نجمة الخليج أحلام النجم المغربي سعد المجرد على النجاح الكبير الذي حققه فيديو كليبه الجديد وتخطّيه الـ18 مليون مشاهدة في فترة زمنية قصيرة جداً لا تتجاوز الأسبوع.

وقد نشرت أحلام صورة لـ "المعلّم" عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة وعلّقت عليها واصفةً المجرد بالفنان الرائع فكتبت: ١٨ مليون نسبه المشاهده في اسبوووووووع برافوا سعد المجرد فنان رائع.

بدوره سعد المجرد أعاد نشر ما كتبته أحلام عبر حسابه على إنستجرام وشكرها فكتب: كل احترامي و تقديري لفنانتنا الرائعة و المتألقة بفنها و بأخلاقها العالية ، الراقية أحلام ،،أشكرك على هذه الحركة الجميلة با حبيبة الجماهير