2015/06/07

قصي خولي بدور راغب في "بنت الشهبندر"
قصي خولي بدور راغب في "بنت الشهبندر"

بوسطة – دراما رمضان 2015

علي المحمد

يطل النجم السوري قصي خولي عبر عمل واحد خلال رمضان المقبل هو "بنت الشهبندر" بعد أن عُرض عمله الثاني "سرايا عابدين 2" على "MBC" خارج الموسم الرمضاني، وانسحابه من المشاركة في مسلسل "العراب"، لأسبابٍ بررها بعدم رغبته بالظهور في عملين ضمن موسم العرض الرمضاني الواحد، لكنّ السبب الحقيقي على الأرجح هو عقد الاحتكار الذي وقّعته معه شركة "MR7" المنتجة لـ "بنت الشهبندر"، كما أرجأ توقيع عقد آخر مع "أونلاين برودكشن" للمشاركة بمسلسل "قصة حب" للسبب ذاته.

في "بنت الشهبندر" يعيد قصي مع سلافة معمار تقديم تجربة العاشقين التي نجحا فيها  بعملين سابقين "بواب الغيم" (2010)، و"أرواح عارية" (2012). ويؤدي خولي شخصية "راغب" ابن الزعيم (رفيق سبيعي) الشاب المتيم بابنة عمه الشهبندر، "ناريمان" (سلافة معمار) التي لا يستطيع البوح لها بمشاعره كونها زوجة شقيقه الأصغر "زيد" (قيس شيخ نجيب)، إلى أن يختفي الأخير في ظروف غامضة، ويعود هو إلى منزل والده بعد مغادرته له إثر خلاف كبير بينهما، لتبدأ حكايته مجدداً مع حبّه السرّي، وسط تصاعد الأحداث بين الصراع على السلطة والنفوذ، والعشق المحرّم والمشروع.

وكان قصي خولي قد أعلن عن تحضيره للعب بطولة عمل جديد بعنوان "جريمة شغف" من كتابة نور شيشكلي وإنتاج "Mr7"، وربما سيجد العمل طريقه للتنفيذ في موسم دراما 2016.