2015/06/10

نسرين طافش بشخصيتي التوأم من مسلسل ألف ليلة وليلة
نسرين طافش بشخصيتي التوأم من مسلسل ألف ليلة وليلة

بوسطة –دراما رمضان 2015

علي المحمد

عودة للعمل في سوريا، وأول التجارب المصرية؛ عنواني موسم 2015 بالنسبة للنجمة نسرين طافش، التي بدأت مشاركاتها بمسلسل "في ظروف غامضة" بدور "دارين" الشخصية المحورية في المسلسل، وهي فتاة تخسر عائلتها إثر جريمة قتل، لتبدأ بعدها الابنة رحلة البحث عن الفاعلين.

العمل تم تصويره بدمشق أمام كاميرا المثنى صبح، الذي جددت شراكتها معه بعد ثلاثة أعوام على مسلسل "جلسات نسائية" (2011)، الشراكة تجددت أيضاً هذا الموسم في "العراب" حيث وقع اختيار نسرين طافش على "عراب المثنى صبح" بدلاً من "عراب حاتم علي". وتجسد فيه إحدى الشخصيات الرئيسية "ريم" حبيبة "آدم" (سامر اسماعيل ) أصغر أبناء العراب (سلوم حداد).

بين عملي المثنى في دمشق ولبنان؛ دخلت نسرين أول تجاربها في مصر بأحد أضخم الإنتاجات المصرية هذا الموسم "ألف ليلة وليلة" حيث لعبت بطولة الحكاية الثانية التي تدور أحداثها حول ساحر (آسر ياسين) يقع في حب أختين توأم مختلفتين في طباعهما تماماً ، (جسدت نسرين شخصية الأختين).

وكادت أن تدخل بعمل مصري آخر تؤدي بطولته إلى جانب الفنان محمد فؤاد. هو "الضاهر" (تأليف تامر عبد المنعم، إخراج عصام حلمي)؛ لولا تأجيله بسبب مشاكل إنتاجية، وصعوبات في الحصول على تصريحات للتصوير.

كذلك مسلسل "خاتون" الذي من المقرر أن تلعب بطولته في سوريا، قد تأجل مرة أخرى للموسم المقبل.