2015/06/29

أصالة نصري تسير مع زوجها في طريق الجريمة
أصالة نصري تسير مع زوجها في طريق الجريمة

بوسطة – مواقع عربية

 

كشفت الفنانة السورية أصالة عن مفاجأة لجمهورها، وهي مشاركتها في إنتاج فيلم "أولاد رزق"، بالتعاون مع زوجها المخرج طارق العريان.

أصالة كتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "طارق رائع وعز رائع، وكذلك لودي ابني رهيب، و"ولاد رزق" فيلم سيغير معنى الشعبي ليكون خلطة عبقرية بسيطة، ولكن لا أحد يقدر على وزن مقاديرها إِلَّا طارق العريان".

وتدور أحداث العمل حول مجموعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم لتركها في يوم ما، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم فيتركهم الشقيق الأكبر والعقل المدبر لهم، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة.

وتجدر الإشارة إلى أن الرقابة على المصنفات الفنية في مصر وضعت الفيلم في لائحة "للكبار فقط" كتصنيف عمري خلال العرض والمشاهدة كحل وسط، وذلك بعد رفض عز والعريان حذف بعض المشاهد المثيرة للجدل.

فيلم "أولاد رزق" بطولة النجوم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، أحمد داود، وأحمد الفيشاوي، ونسرين أمين وسيد رجب، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ومن المنتظر عرضه خلال عيد الفطر المقبل.